جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي يرعب جمهوره

الثلاثاء 22 اغسطس 2017 | 02:08 مساءً
القاهرة - Gololy
375
ليونيل ميسي يرعب جمهوره

فاجأ النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب وسط مهاجم فريق برشلونة الإسباني، محبيه وجماهير "البارسا" في جميع انحاء العالم، بخطوة أثارت قلقهم ورعبهم.

ميسي قام بمتابعة الحساب الخاص بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، خاصة أنها جاءت وسط تقارير تفيد عن تخطيط مانشستر سيتي لضم ميسي وجمعه مجدداً مع الإسباني بيب جوارديولا، مدربه السابق، والمدير الفني الحالي للنادي الإنجليزي.

مانشستر سيتي، يسعى لجلب المزيد من اللاعبين قبل إغلاق موسم الانتقالات، وقد منح مديره الفني بيب جوارديولا 220 مليون جنيه إسترليني لإنفاقها على صفقات جديدة هذا الصيف.

صحيفة "ياهو سبورتس فرانس"، ذكرت أن السيتي مستعد لدفع شرط عقد ميسي الجزائي مع برشلونة والبالغ 275 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 300 مليون يورو، وذلك على طريقة البرازيلي نيمار، الذي رحل إلى باريس سان جيرمان مؤخراً، كما نقلت شبكتا "كانال بلس" و"يوروسبورت" الفرنسيتين نفس الأنباء.

شبكة "كانال بلس"، أفادت أن رئيس مانشستر سيتي، خلدون المبارك، أعلن عن اقتراب التوقيع مع أغلى صفقة في التاريخ، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية.. مشيرة إلى أن ميسي لم يوقع بعد على عقده الجديد الذي ينتهي في 2021، رغم أن النادي أعلن توصله لاتفاق رسمي مع اللاعب يوم 5 يوليو الماضي.