جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرجيو راموس «ملك البطاقات الحمراء».. فيديو

الثلاثاء 22 اغسطس 2017 | 01:49 مساءً
القاهرة - Gololy
425
سيرجيو راموس «ملك البطاقات الحمراء».. فيديو

يعتبر النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني، واحدا من أكثر اللاعبين في الفريق حصولا على الكروت الحمراء، نظرا لالتحاماته القوية خلال الكرات المشتركة، ما يعرض فريقه للحرمان من خدماته لمباريات كثيرة.

راموس، عادل الرقم القياسي السلبي لأكثر اللاعبين نيلاً للبطاقة الحمراء في ملاعب كرة القدم؛ بعدما طرد للمرة الـ23 في مسيرته في المباراة التي تغلب فيها النادي الملكي على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 3 – صفر، في المرحلة الافتتاحية للدوري الاسباني لكرة القدم "ليجا".

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أفادت بأن راموس رفع رصيده من البطاقات الحمراء مع ريال مدريد إلى 23 بطاقة في 625 مباراة، منها 18 بطاقة في الدوري الإسباني، ليعادل الرقم القياسي للاعبين السابقين بابلو الفارو وتشافي أخوادو.

وبموجب هذه البطاقة الحمراء الجديدة، يغيب راموس عن مباراة ريال مدريد في المرحلة المقبلة من الدوري الإسباني، والتي يلتقي فيها مع فالنسيا على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، معقل النادي الملكي، الأحد المقبل، لينضم إلى زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سيغيب حتى المرحلة الخامسة.

قائد الريال حصل على البطاقة الصفراء الأولى عندما وجه ضربة باليد للسويسري فابيان شار، لاعب ديبورتيفو.. وقال راموس تعليقاً على طرده: نحن في حاجة للنظر إلى الكرة الإنجليزية في بعض الجوانب، ومنح اللاعبين فرصة اللعب بحرية أكبر، أحب نظامهم أكثر، الحكام في أوروبا أكثر تسامحاً.

سيرجيو راموس يعد هو أكثر لاعبي ريال مدريد تعرضًا للطرد، ويأتي خلفه فرناندو هييرو المدافع السابق برصيد 12 بطاقة حمراء، وطُرد راموس 18 مرة في الدوري و3 مرات في دوري الأبطال ومرتين في كأس الملك، بينما لم يطرد على الإطلاق في 143 مباراة مع منتخب إسبانيا.

صحيفة "سبورت" المعروفة بميولها لبرشلونة، سخرت من راموس، ووصفته بـ"ملك الكروت الحمراء" بعد هذا الطرد.