جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المتهم بإطلاق شائعة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش يكشف مفاجأة

الاربعاء 23 اغسطس 2017 | 08:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
394
المتهم بإطلاق شائعة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش يكشف مفاجأة

أكد طارق الغول، المتهم بانتحال شخصية ضابط شرطة وإطلاق شائعة القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش بتهمة حيازة مخدرات، أنه ليس هو من فعل ذلك بل شخصا آخر على خلاف معه.

الغول أكد أن هذا الشخص انتحل صفته لابتزازه مالياً، ثم قام بالاتصال بالصحافيين، مشددا على أنه لا يعرف الممثلين ولا علاقة تربطه بهما.

حيث قال: "أنا لا أعرف الفنان وزوجته وليس لي علاقة بهما، واتصلت بالصحفي الذي كان أول من نشر الخبر وسألته هل هذا هو الصوت الذي أبلغك بالخبر أم لا فنفى".

وأضاف أنه يشك في أحد الأشخاص الذي يعمل بمهنة الصحافة بأسيوط وتوجد بينهما خلافات، مشيرا إلى أن هذا الشخص يحاول ابتزازه مالياً ويشك في أن يكون هو من استغل الرقم والبرنامج الإلكتروني وأبلغ زملاءه الصحفيين بالخبر لتوريطه في القضية.

وتابع أن الداخلية لم تأخذ أيّ إجراء ضده، مؤكدا أنها كانت ستلقي القبض عليه في أقل من نصف ساعة لو كان متورطاً في هذه القضية.

وكانت إحدى الصحف الكبرى قد نشرت خبر حول القبض على عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش في أحد الأكمنة بتهمة حيازة مواد مخدرة، وهو الأمر الذي نفاه الزوجين تماما، وتقدم عمرو ببلاغ للنائب العام ضد هذه الصحيفة.

كندة علوش و عمرو يوسف
عمرو يوسف و كندة علوش
عمرو يوسف و كندة علوش