جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تيم حسن يرد على شائعات انفصاله بصورة من شهر العسل.. شاهد

الخميس 24 اغسطس 2017 | 02:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
523
تيم حسن يرد على شائعات انفصاله بصورة من شهر العسل.. شاهد

فضل الفنان السوري تيم حسن عدم الرد بالتصريحات عما أثير مؤخراً حول انفصاله عن زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، وقرر نفي هذه الشائعة بطريقة رومانسية مميزة.

تيم نشر صورة تجمعه بوفاء من نزهة رومانسية جمعتهما في أحد مراكب فينيسيا الساحرة وكتب معلقاً عليها «حبيبتي»، ويبدو أن الزوجين كانا يمضيان في مدينة البندقية الإيطالية شهر العسل بعيداً عن العيون، حيث لم يعلن الفنان السوري عن وجهته لقضاء شهر العسل بعد عقد قرانه على وفاء الكيلاني مايو الماضي.

يُذكر أن الكيلاني هي الزوجة الثانية في حياة تيم الذي سبق وتزوج من الفنانة السورية ديمة بياعة والتي انفصل عنها عام 2012 بعد زواج استمر 10 سنوات وأثمر عن طفلين هما «ورد وفهد»، كما أن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني سبق وتزوجت من «طوني مخايل» وهو رجل لبناني يعمل في مجال الإعلام، وقد انفصلت عنه 2016 بعد زواج استمر 8 سنوات، وأثمر عن طفلين هما «جودي وريان».

من ناحية أخرى، يستكمل تيم حسن حالياً تصوير مسلسله الجديد «عائلة الحاج نعمان» من تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج شركة المتحدين للمنتج صادق الصباح، ويشارك تيم بطولته؛ صلاح عبدلله، أحمد بدير، سهر الصايغ، هبة مجدي، حازم سمير، صفاء الطوخي، محسن منصور، فاطمة الناصر، لقاء سويدان، ميرنا نور الدين، منال سلامة، سماح السعيد وغيرهم.

 

تيم حسن
تيم حسن وفاء الكيلاني
تيم حسن و وفاء الكيلاني