جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فريق الترجي التونسي يُكرم ظافر العابدين.. صور

الخميس 24 اغسطس 2017 | 02:39 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
625
فريق الترجي التونسي يُكرم ظافر العابدين.. صور

اختار فريق الترجي التونسي لكرة القدم، الفنان التونسي ظافر العابدين، لتكريمه خلال فعاليات احتفال الفريق بالفوز بالبطولة العربية التي استضافتها مصر مؤخراً.

ظافر نشر صوراً من كواليس الاحتفالية، ظهر فيها يحمل درعاً تكريمياً، وكتب معلقاً عليها: «أحب أن أشكر فريقي الترجي التونسي الذي تشرفت باللعب في صفوفه. النادي كرَّمني بالأمس في احتفاله بالفوز بالبطولة العربية على سنوات لعبي له وعلى مجمل أعمالي الفنية أيضاً».

يُذكر أن ظافر العابدين بدأ حياته المهنية كلاعب كرة قدم محترف، وذلك حتى بلغ الـ23 عاماً من عمره، حيث تعرض لإصابة ابعدته عامين عن الملاعب، فاختار بعدها دراسة علم الكمبيوتر، كما اتجه لعالم الأضواء من جانب آخر كعارض أزياء، لتبدأ بعد ذلك خطواته في عالم الدراما والتمثيل.

من ناحية أخرى، بدأ ظافر العابدين تصوير دوره في المسلسل الأمريكي الجديد «North 40» والمستوحى من كتاب The Looming Tower الفائز بـ15 جائزة وتكريم لمؤلفه لورانس رايت، منها جائزة بوليترز، ويتناول بشكل قصصي تأريخي كواليس تكوين تنظيم القاعدة وكيف أدى هذا إلى أحداث 11 سبتمبر، ويشارك ظافر بطولته؛ أليك بلدوين، وجيف دانيالز، وسامر بشارات، وطه الرحيم، والعمل من إنتاج Hulu.

 

ظافر العابدين
ظافر العابدين
ظافر العابدين