جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كتاب هيلاري كلينتون يكشف أسرارا جديدة

الخميس 24 اغسطس 2017 | 04:05 مساءً
القاهرة - Gololy
344
كتاب هيلاري كلينتون يكشف أسرارا جديدة

كشفت هيلاري كلينتون، مرشحة الرئاسة الأمريكية السابقة، في كتابها الجديد أن الرئيس دونالد ترامب أصابها بقشعريرة عندما تعقب خطواتها وهي تسير على المنصة في مناظرة أثناء الحملة الانتخابية، وفكرت فيما إذا كان يتعين عليها أن تقول له "تراجع أيها المقزز".

ووفقا لما نشرته وكالة أنباء "رويترز"، وصفت هيلاري في مقتطفات صوتية من كتابها "ماذا حدث"، بثتها شبكة "ام.اس.ان.بي.سي" حملتها الرئاسية عام 2016 بأنها "مبهجة ومهينة ومثيرة للغضب ومحيرة"، وأقرت بأنها خذلت ملايين من أنصارها بخسارتها أمام ترامب في الانتخابات.

هيلاري وصفت تفاصيل ما حدث في مناظرة 9 أكتوبر في سانت لويس التي تعقبها فيها ترامب عن قرب حول المنصة وكيف كان يترصدها، وهي تتلقى أسئلة من مشاهدي التلفزيون.. وقالت: "لم يكن هذا مقبولا.. كانت هذه المناظرة الرئاسية الثانية التي يتسكع فيها دونالد ترامب خلفي".

وزير الخارجية الأمريكية السابقة أضافت، كنا على مسرح صغير وأينما ذهبت كان يتبعني عن قرب ويحدق بي ويغير ملامح وجهه، كان ذلك مبعث إزعاج فظيع، كان فعليا يبث أنفاسه في عنقي بدني اقشعر..

وتابعت: كانت واحدة من تلك اللحظات التي تتمنى فيها أن توقف المشهد وتسأل كل من يشاهدونه "حسنا ماذا كنت لتفعل؟".. هل تظل هادئا مبتسما أم تلتفت إلى الوراء وتنظر في عينيه وتقول بصوت عال وواضح "تراجع أيها المقزز ابتعد عني، أعرف أنك تحب ترويع النساء لكنك لن تروعني.. مضيفة: حافظت على هدوئي مستندة إلى خبرة حياة كاملة في التعامل مع رجال شرسين يحاولون الإطاحة بي.

هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
كاتي بيري وهيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون