جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تبرئة شاروخان من هذه التهمة

السبت 26 اغسطس 2017 | 03:50 مساءً
القاهرة - فتحي خلاف
297
تبرئة شاروخان من هذه التهمة

يصنف سوبر ستار بوليوود شاروخان Shah Rukh Khan كواحد من أغنى النجوم في العالم. يقال انه يملك عقارات في جميع أنحاء العالم، ويعيش الملك خان في منزله الفخم في باندورا-' مانات'.

كما يمتلك منزلا في لندن آخر فخما في دلهي. ولكن الأشهر الآن هي فيلته الفاخرة بجزيرة "نخلة جميرا" في دبي. وهي المقر الذي أثار المتاعب مؤخرا لعدم فرض ضرائب على الدخل عليها لسنوات عديده.

غير أنه وفقا لتقرير للهند تايمز، رفضت محكمة الاستئناف الخاصة بضريبة الدخل في الهند، تأييد فرض الضرائب على فيلا دبي الموهوبة لممثل بوليوود من عقد من الزمان.

وقد رأت المحكمة أنه لا يمكن أن تعامل الفيلا على أنها دخل للممثل خاضع للضريبة، باعتبار أنه حصل عليها كهدية رسمية في 2007 بعد أن حصل على موافقة بنك الاحتياطي الهندي.

وأضاف التقرير أن الفيلا تبرعت بها شركة نخيل دبي التي تشتهر بمشاريعها السياحية، لأنها كانت حريصة على استخدام صور الممثل في إعلاناتها، وبالتالي كان ينظر إليها على أنها مكافأة لخان لاستخدام علامته التجارية وصورته.

وقال خان، من خلال محاميته، إن رئيس الشركة، سلطان أحمد بن سليم، صديقه، وبالتالي رغب في تقديم هدية له. واعترف بحضوره الحدث السنوي للشركة، وأن الفيلا لا تتعلق بأدائه علي المسرح في هذا الحدث.