جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذا ما قالته الفنانة ليلى علوي في أول تعليق لها بعد وفاة والدتها

الاحد 27 اغسطس 2017 | 12:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
942
هذا ما قالته الفنانة ليلى علوي في أول تعليق لها بعد وفاة والدتها

في أول تعليق لها بعد وفاة والدتها، طالبت الفنانة المصرية ليلى علوي جمهورها بالدعاء في هذه الأيام المباركة لوالدتها ولكل من توفاهم الله.

ليلى قالت: "ٌدعاء لمن رحلوا دون رجوع.. فهذه الأيام العشر من ذي الحجه ادعوا لمن فارقوا عنا الدنيا.. اللہم يمن كتابہم وهون حسابہم ولين ترابهم و ثبت أقدامهم.. اللهم طيب ثراهم وأكرم مثواهم.. واجعل الجنـۃ مستقرهم و مأواهم.. اللہم نور مرقدهم وعطر مشهدهم وطيب مضجعهم.. اللهم آنس وحشتهم.. وارحم غربتهم وقہم عذاب القبر وعذاب النار".

وأضافت: "اللہم نقہم من خطاياهم كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. اللہم افسح لہم في قبرهم مد أبصارهم و اجعلہ روضة من رياض الجنةو لا تجعلہ حفرة من حفر النيران. . اللہم انقلہم من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم يارب.. من دعى لميت سخر الله له من يدعو له بعد مماته".

واختتمت كلامها، على حسابها الخاص على "الفيس بوك"، بقولها: "رجـــاء خــــاص.. إدعوا لأمي وأمواتنا جميعا.. إنَّا لله وانا اليه راجعون".

وكانت والدة ليلى علوي، الإعلامية الإذاعية نيفين علوي، الشهيرة بـ "ستيلا"، قد وافتها المنية صباح الجمعة 25 أغسطس، بأحد المستشفيات الخاصة، وذلك بعد صراع مع المرض.

والدة ليلى علوي
والدة ليلى علوي