جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ينفق 26 ألف يورو على مكياجه.. صور

الاحد 27 اغسطس 2017 | 12:24 مساءً
القاهرة - Gololy
1342
الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ينفق 26 ألف يورو على مكياجه.. صور

حالة من الجدل والتذمر انتابت الفرنسيين، بعدما أثار المبلغ الكبير الذي أنفقه الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، على "الماكياج" الخاص به، جدلا واسعا، خاصة بين السياسيين، ما دفع "الإليزيه" لتبرير الحادثة ووصفها بالوضع "الطارئ".

صحيفة "لو بوان" الفرنسية، كشفت أن الرئيس الفرنسي البالغ من العمر 39 عاما، قد أنفق 26 ألف يورو على التجميل خلال الأشهر الثلاثة الأولى من توليه رئاسة البلاد.

مستشار للرئاسة الفرنسية، تحدث عبر لقاء نشره موقع "فرانس إنفو"، مؤكدا أن الفواتير التي تضمنت مبلغ 26 ألف يورو للأشهر الثلاثة الأولى من رئاسة ماكرون لفرنسا تتمثل في خدمات خارجية جرت في الأشهر الأخيرة، وتتوافق مع الضرورة الملحة التي تطلبها الوضع بعد وصول ماكرون إلى قصر "الإليزيه".

ووفقا لما ذكر فإن ماكرون، قام بتعيين خبيرة التجميل التي رافقته خلال الحملة الانتخابية، وهي سيدة تدعى ناتاشا.

صحيفة "لو بوان"، أضافت أن المبلغ الضخم الذي تم إنفاقه على "الماكياج" جاء في فاتورتين منفصلتين الأولى تتضمن مبلغ 10 آلاف يورو والثانية مبلغ 16 ألف يورو.

المعارضون انتهزوا الفرصة لانتقاد ماكرون من خلال تغريدات ساخرة، والتي قال فيها بعضهم إنه يستخدم التجميل بشكل مفرط لإخفاء وجهه الحقيقي، فيما وصفه آخرون بأنه "رئيس بلا جدوى" وأنه سيكون من المثير معرفة ما تنفقه السيدة الأولى على الماكياج باعتبار أن زوجها ينفق مبلغا كبيرا كهذا.

وهذه ليست المرة الأولى التي ينفق فيها رئيس فرنسي مبالغ ضخمة من أجل تحسين مظهره، حيث كان للرئيس السابق فرانسوا هولاند، حادثة مماثلة تتمثل في تلقي حلاقه الشخصي حوالي 10 آلاف يورو في الشهر الواحد.

ايمانويل ماكرون
ايمانويل ماكرون
ايمانويل ماكرون