جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيدة تلقى مصرعها بسبب الضحك

الاثنين 28 اغسطس 2017 | 03:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
415
سيدة تلقى مصرعها بسبب الضحك

لقيت سيدة أمريكية حتفها فى المكسيك، وذلك بعد ما تعرضت للسقوط من شرفة وكان السبب نكتة ألقتها ابنتها أثناء قضاء العطلة هناك.

صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أكدت على لسان شقيقها أن المعلمة الأمريكية شارون ريجولى التى كانت تقضى عطلتها فى المكسيك، برفقة ابنتها وصديقتها مطلع شهر أغسطس الجارى، استأجرت منزلًا خاصًا ذى شرفة، وأثناء جلوسها فى الشرفة، ألقت عليها ابنتها نكتة، فانفجرت بالضحك، وفقدت التوازن جراء استغراقها في الضحك المتواصل.

شقيق السيدة المتوفاه أضاف أنها انزلقت إلى الوراء نحو حافة الشرفة، التي كانت مصممة على شكل مقعد طويل، وسقطت من الأعلى إلى الأرض.

وأشار شقيق المتوفاه إلى أن معايير البناء في المكسيك تختلف عن تلك التي في الولايات المتحدة، حيث كانت شرفة المنزل المستأجر من دون سور حقيقة، وهو الأمر الذي لم تكن شارون معتادة عليه.

والجدير بالذكر أن السيدة الأمريكية لقيت مصرعها بعد سبعة عشر يومًا من نقلها للمستشفى، ووجودها في غرفة الإنعاش تحت التنفس الإصطناعي، حيث أوصلها الأطباء بجهاز التنفس الاصطناعي، لكن رغم جهود الأطباء لم تستطع السيدة البالغة 50 عاما التعافي من جروحها البليغة والخروج من حالة الغيبوبة.

وفي النهاية اضطرت أسرتها إلى السماح للأطباء بقطعها من الجهاز، وقامت أسرتها بالتبرع بأعضائها لخمسة أشخاص.