جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيانلويجي بوفون يفتح النار على حكم الفيديو

الثلاثاء 29 اغسطس 2017 | 02:46 مساءً
القاهرة - Gololy
406
جيانلويجي بوفون يفتح النار على حكم الفيديو

هاجم النجم الإيطالي جيانلويجي بوفون، حارس مرمى فريق يوفنتوس، تقنية الاستعانة بحكم الفيديو، مؤكدا أن الأمر يعد بشكل مبالغ فيه، بعدما تسبب ذلك في احتساب ركلة جزاء ضد فريقه للمباراة الثانية على التوالي.

بوفون قال في تصريحات له عقب الفوز 4-2 على جنوى: هناك استخدام مبالغ فيه لذلك، وهذا يسفر عن أخطاء.. هذا الأمر سيكون رائعًا إذا تم استخدامه بشكل محدود، لكنني لا أحب هذه الطريقة وهذا أمر ليس جيدًا.

الحارس المخضرم، البالغ من العمر 39 عاما، أكد أن استخدام التكنولوجيا بشكل زائد سيؤثر بالسلب على دور الحكام في أرض الملعب.. وذلك بعدما اختبر الدوري الإيطالي وجود حكم الفيديو هذا الموسم، قبل أن يحدد مجلس الاتحاد الدولي، المسئول عن تشريع قوانين اللعبة، إمكانية استخدامه بشكل دائم.

جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قال: إنه يريد استخدام حكم الفيديو في نهائيات كأس العالم في روسيا العام المقبل.

الاستعانة بحكم الفيديو في الدوري الإيطالي، كانت قد أسفرت عن احتساب ركلتي جزاء لكالياري وجنوى أمام يوفنتوس الذي فاز في النهاية بالمباراتين.

بوفون أضاف: بهذه الطريقة لن نعرف القيمة الحقيقية للحكم، إذا تحلى الجميع بهدوء أكبر وتقبل الأخطاء سيكون بوسعنا أن ننقل النتائج بشكل إنساني أكبر، لا ينبغي احتساب ركلة جزاء من كل تلامس داخل المنطقة، لا يمكن إيقاف المباراة ثلاث دقائق.. هذا أشبه بكرة الماء.

جانلويجي بوفون
جانلويجي بوفون
جانلويجي بوفون
جانلويجي بوفون
جانلويجي بوفون