جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سناء جميل تبكي في لقاء نادر لها بسبب عائلتها.. وتكشف عن أول أجر تلقته في حياتها.. شاهد

الاثنين 04 سبتمبر 2017 | 02:15 صباحاً
القاهرة_ Gololy
621
سناء جميل تبكي في لقاء نادر لها بسبب عائلتها.. وتكشف عن أول أجر تلقته في حياتها.. شاهد

عانت الفنانة المصرية الراحلة سناء جميل في بداية حياتها الفنية كثيرًا خاصة بعد قامت عائلتها الصعيدية المتشددة بطردها لعشقها للفن ورغبتها في العمل به.

سناء جميل، ولدت في محافظة المنيا لأسرة قبطية مسيحية ودرست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وكان الفن سببًا في القطيعة التي وقعت بينها وبين عائلتها في الصعيد، ولكنها تحملت البعد عنهم في سبيل الفن الذي عشقته وطغى على وجدانها، خاصة بعدما تم طردها من منزلها.

سناء جميل، قالت في الحلقة باكية: إنها لجأت للمخرج زكي طليمات الذي اصطحبها للإقامة في بيت طالبات وفي ذلك الوقت عمل فرقة واطلق عليها اسم "المسرح الحديث"، وكانت وقتها تتقاضى 6 جنيهات من المعهد العالي للفنون المسرحية، وهو نفس المبلغ الذي كانت تتقاضاه عن عملها بالمسرح وكانت تنفق على إقامتها في بيت الطالبات.

سناء جميل، عبرت عن حزنها الكبير من عائلتها لعدم إيمانهم بها خاصة وأنهم على علم بأنها فتاة صعيدية وصادقة، وكشفت أنها أرادت تأجير منزل خاص بها وعملت بمتجر للملابس حتى استطاعت أن تشتري منزل بالدور الأرضي ولكنها لم تمتلك أي أساس له،

لذلك ذهبت إلى مزاد لشراء بعض المستلزمات وشئ وقامت بعدها بشراء ألواح خشبية حتى نفدت جميع أموالها ولم تستطع شراء مرتبة قطنية لذلك كانت تضع ملابسها أعلى هذه الألواح للنوم عليها، مؤكدة أن كل ما مرت به هو من صنع اسم سناء جميل.

سناء جميل
سناء جميل وعمر الشريف
سناء جميل
سناء جميل