جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سهير رمزي تدافع عن نفسها بعد الهجوم عليها لظهورها بدون حجاب

الثلاثاء 05 سبتمبر 2017 | 02:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
2642
سهير رمزي تدافع عن نفسها بعد الهجوم عليها لظهورها بدون حجاب

دافعت الفنانة المصرية سهير رمزي عن نفسها في أول تعليق لها بعد الهجوم عليها، لاستبدالها الحجاب بقبعة، خلال قضائها أجازتها الصيفية في الساحل الشمالي.

الفنانة المصرية قالت: " حجابي أمر شخصي بحت ويخصني بمفردي.. أنا مش محجبة ولكنى محتمشة وهو ما قولته أكثر من مرة من قبل.. ومش عيب أبدًا أنى ألبس بورنيطة خاصة وأنا في المصيف".

وأضافت، في تصريحات صحفية: "كنت مع أهلي وأصدقائي المقربين وفى مصيف ومثل أي محجبة ارتديت "بورنيطة" أو "كاسكتة" وبطبيعة المكان ومع الهواء الشديد ظهر جزء من شعرى فاعتقد البعض أنى قمت بخلع الحجاب".

وتابعت: "حجابي أمر يخص علاقتي مع ربنا.. لماذا يتطفل البعض ويتدخل في الحياة الشخصية بهذه الدرجة الفَجة؟"، ووجهت حديثها لمروجي الشائعات، بقولها: "تليفوني متاح للجميع وكان عليكم التأكد من صحة الأخبار قبل نشرها، ولكنى طالما وصل بنا الحال إلى هذا فأطمئن جمهوري أنا لن أترك حجابي".

وكانت سهير رمزي قد أثارت حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تخليها عن الحجاب وظهورها بشعرها، حيث استغلت قضائها عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي، و تركت شعرها منسدلًا على كتفيها وذلك للمرة الأولى بعد ارتدائها للحجاب لمدة تتجاوز العشرين عامًا.

سهير رمزي
سهير رمزي
سهير رمزي