جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هند صبري ترد على أنباء خلافاتها مع محمد رمضان

الثلاثاء 05 سبتمبر 2017 | 03:53 مساءً
القاهرة - Gololy
396
هند صبري ترد على أنباء خلافاتها مع محمد رمضان

ترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن وقوع خلافات شديدة بين الفنانة التونسية هند صبري والفنان محمد رمضان، في كواليس فيلمهما الجديد "الكنز".

الفنانة التونسية نفت صحة هذه الأنباء تماما، حيث قالت: "هذا كلام معيب ومحاولة سخيفة للوقيعة بيني وبين رمضان، الذي استمتعت بالعمل معه هو وكل فريق الفيلم".

وأضافت: "محمد رمضان فنان متميز وحريص على شغله وعلى علاقته الطيبة بكل زملائه، بدليل كلماته الطيبة عني التي كتبها عبر حسابه على تويتر، وقال فيها إنني إضافة كبيرة الى أي مشروع فني، وأنا أشكره على هذه الكلمات التي تعبر عن مشاعره تجاه من يعمل معهم".

وتابعت: "أما الكلام عن خلافاتنا كزملاء في الفيلم وإثارة الإشاعات حولنا، فهي ليست سوى محاولة للتأثير في نجاح العمل، لذلك أرى أنه من الأفضل أن نتجاهل كل هذه الإشاعات، ونتحدث عن العمل نفسه، لأن الفيلم تجربة سينمائية فريدة وجدير بالمشاهدة".

واختتمت كلامها، في حوارها بمجلة "لها"، بقولها: "على المستوى الشخصي، "الكنز" حقق لي أمنية فنية قديمة، حيث كنت أحلم دائماً بتجسيد شخصية فرعونية لإحدى ملكات مصر، وهذا ما أتاحه لي الفيلم، الذي يستعرض تاريخ مصر في فترة مهمة، ولعبت من خلاله دور حتشبسوت".