جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جينيفر لورانس تخطف الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي.. صور

الاربعاء 06 سبتمبر 2017 | 01:33 مساءً
ترجمة - Gololy
602
جينيفر لورانس تخطف الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي.. صور

تألقت النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة جينيفر لورانس، بإطلالتها الجذابة والأنيقة والمميزة على السجادة الحمراء، فور وصولها لمهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ74 لعام 2017 يوم الثلاثاء 5 سبتمبر، وذلك من أجل الترويج لفيلمها الجديد "Mother".

النجمة العالمية خطفت أنظار الحضور والمصورين، وارتدت الممثلة البالغة من العمر 27 عامًا فور وصولها لمهرجان فينيسيا سروالًا طويلًا من القماش باللون الرمادي وبلوزة بسيطة مكشوفه الصدر وبدون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذائًا ذو كعب عالي باللون الأسود المزخرف بالذهبي.

وظهرت جينيفر في المهرجان بفستان طويل مكشوف الصدر وبدون أكمام باللونين الرمادي والأسود وانتعلت نفس الحذاء، ووضعت المكياج الرقيق الناعم مع إخفاء عينيها بنظارة شمسية سوداء.

والجدير بالذكر أن النجمة والمثثلة الأمريكية الشهيرة جينيفر لورانس، تخوض بطولة جزء جديد من سلسلة أفلام x-men «رجال إكس»، حيث بدأت الشركة المنتجة بالفعل تحضيرها للجزء الجديد من السلسلة، الذى يحمل اسم X-Men: Dark Phoenix.

ومن المقرر أن يشارك فى بطوله الجزء الجديد جينيفر لورانس ومايكل فسبندر وجيمس مكفوى وونيكولاس هولت، إلى جانب إيفان بيترز الذى شارك فى الجزأين السابقين من السلسلة «X-Men: Days of Future Past» و«X-Men: Apocalypse».

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس