جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو حارس مرمى.. ويؤكد: أنا أغلى من نيمار بجنيه.. فيديو

الاربعاء 06 سبتمبر 2017 | 01:29 مساءً
القاهرة - Gololy
280
جوزيه مورينيو حارس مرمى.. ويؤكد: أنا أغلى من نيمار بجنيه.. فيديو

شارك البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، في مباراة خيرية لجمع التبرّعات لضحايا "برج جرينفيل"، ولعب في مركز حارس مرمى لصالح الفريق الذي يدربه أسطورة إنجلترا، آلان شيرار.

مورينيو أبدى غضبه الشديد - على هامش المباراة - من كثرة الأسئلة التي وُجهت إليه حول نشاط "الشياطين الحُمر" في سوق الانتقالات الصيفية، التي أُسدل الستار عليها رسمياً قبل أيام قليلة.

وفي سؤال حول ثمنه في سوق الانتقالات لو كان لاعباً يصول ويجول في ملاعب الساحرة المستديرة، أجاب مورينيو قائلا: إنه سيكون أغلى من نيمار بجنيه واحد.

كان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع 4 لاعبين في "الميركاتو" الصيفي، حيث ضم إلى صفوفه المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون، وانتدب المدافع السويدي فيكتور ليندلوف من بنفيكا البرتغالي، واستقدم لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش من تشليسي بطل الدوري الإنجليزي، علاوة على جلب المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مرة ثانية.

يذكر أن "الميركاتو"، شهد هذا الصيف إبرام نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم؛ بحصوله على خدمات نجم برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، مقابل 222 مليون يورو، في صفقة خطفت الأضواء وباتت حديث الساعة حتى موعد إقفال سوق الانتقالات.