جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلقيس تحيي حفلا غنائيا كبيرا على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات.. صور

الخميس 07 سبتمبر 2017 | 03:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
584
بلقيس تحيي حفلا غنائيا كبيرا على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات.. صور

أحيت الفنانة اليمنية بلقيس حفلا غنائيا كبيرا على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات بالجيزة، مساء الأثنين، 4 سبتمبر.

الفنانة اليمنية تألقت في الحفل بفستان أنيق منفوش من أسفل وتسريحة شعر مميزة، بحضور عدد كبير من الجمهور، حيث تخطى عدد الحضور 2500 شخص.

بلقيس شاركت جمهورها بمجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على "انستجرام"، وعبرت عن سعادتها بهذا الحفل، بقولها: "حفل الصوت والضوء في سفح اهرامات القاهرة اكثر من رائع.. اكثر من ناجح بحضور فاق عدده ٢٥٠٠ شخص غير الناس اللي ما قدرت تدخل من شدة الزحام اضافة الى سياسيين ووزراء وشخصيات رفيعة المستوى قد تكون فرقتهم السياسة على أمل ان يجمعهم الفن".

وأضافت: "ماعرف ايش احكي.. بس ما لقيت وصف ادق من جملة " الجمهور منتشي طرب واستماع لأدق التفاصيل لدرجة انني لم أكن اسمع همساتهم بين الاغاني.. حالة من النهم الفني العميق شهدته البارحة بحفلي الذي جمعني بوالدي العملاق احمد فتحي".

وكشفت أن الحفل سيخصص ريعه لإنقاذ أطفال الكوليرا في اليمن، ووجهت الشكر للراعي الماسي للحفل ولشرطة السياحة والآثار ومهندسي الصوت، والمايسترو احمد عاطف وفرقة صوت مصر للأوركسترا السيمفوني، ولكل من حضر الحفل ولكل من بارك لها.

واختتمت كلامها، بقولها: "هذا الحفل اضافة مهمة لسيرتي الذاتية والديو القادم مع والدي سيكون في حفل جديد وبلد جديد اعلن لكم عنه عندما تقفل العقود وننتهي من التفاصيل".

بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس