جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليسا تحاول كسب أحلام لصفها قبل انطلاق The Voice على الهواء.. صور

الجمعة 08 سبتمبر 2017 | 12:44 مساءً
القاهرة - Gololy
853
إليسا تحاول كسب أحلام لصفها قبل انطلاق The Voice على الهواء.. صور

تم الإعلان رسمياً عن اسماء المدربين الجدد لبرنامج The Voice في موسمه الرابع، وذلك بعد انسحاب ثلاث مدربين كانوا قد شاركوا في المواسم الثلاث الماضية وهم «شيرين عبدالوهاب، صابر الرباعي، كاظم الساهر».

لجنة المدربين الجديدة تضم بالإضافة للفنان اللبناني عاصي الحلاني، لأول مرة، النجمة الإماراتية أحلام، الفنان المصري محمد حماقي، والنجمة اللبنانية إليسا.

وبذلك انتقلت أحلام من لجنة تحكيم برنامج Arab Idol إلى The Voice، حيث لم يتم الكشف حتى الأن عن أي تفاصيل حول موسم جديد للبرنامج الأول، ولأن أحلام معروفة بتصريحاتها المثيرة للجدل ضد زميلتها في لجنة تحكيم Arab Idol، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بالإضافة لخلافاتها الشهيرة مع النجم اللبناني راغب علامة، والتي كانت وراء انسحابه من نفس البرنامج، يبدو أن إليسا قررت وأد أي خلافات قد تنشأ بينها وبين أحلام، حتى قبل إطلاق البرنامج على الهواء.

إليسا غازلت أحلام خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق الموسم الرابع من البرنامج بمدربيه الجدد، حيث أعربت عن سعادتها بالمشاركة في البرنامج إلى جانب أحلام، وقالت: «سعيدة بكوني لأول مرة مدربة في أهم برنامج في العالم، وما أسعدني أكثر هو وجود أحلام، لأن أحلام شخص يجذب الكثير من المشاهدين، وتحظى بلحظات تليفزيونية قوية على الهواء، لهذا يهمني وجودي إلى جانب شخص مثل أحلام في برنامج مثل The Voice».

يُذكر أن إليسا سبق وشاركت في لجنة تحكيم برنامج The X-Factor، وذلك إلى جانب، كارول سماحة، وائل كفوري، وحسين الجسمي، وذلك عبر شاشة cbc، قبل أن تشتري mbc حقوق عرضه.

 

احلام
احلام
اليسا