جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تهمة سياسية تلاحق لجين عمران

الاحد 10 سبتمبر 2017 | 10:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
287
تهمة سياسية تلاحق لجين عمران

أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران غضب الإماراتيين بعد نشرها مقاطع فيديو على حسابها على "سناب شات" تشكو فيه من الفواتير الكهرباء والماء التي جاءت لها بمبالغ كبيرة جدا.

لجين أشارت في مقطع فيديو إلى أنه كونها ليست مواطنة إماراتية فإنها تدفع فاتورة الكهرباء أكثر مما تدفع جارتها الإماراتية الإعلامية مهيرة عبد العزيز، كما سخرت من بيان وزارة المياة التي قالت فيه أن سبب دفعها مبلغ 36 ألف درهم إماراتي يعود إلى وجود تسريب في حديقة منزلها ولا تعلم عنه شيئاً.

تصريحات الإعلامية السعودية أغضبت الإماراتيين بشدة مما عرضها لموجة هجوم عنيفة، وتصدرت "الترند" في السعودية والامارات، وأطلقت حولها الكثير من الشائعات منها إلقاء القبض عليها واتهامها بالإرهاب والتآمر مع قطر ضد الإمارات من خلال نشر محادثة بينها وبين إحدى مذيعات قناة الجزيرة.

لجين ردت على هذه الشائعات بقولها: "أولا فبركة إشاعة أنه تم القبض عليَّ في دبي وبأنني أملك ٧٠٠ مليون وفي الواقع أنا في إجازة.. ثانيا اتهامي بأنني إرهابية وإثارة الفتنة وعمل حملة ضدي وتصدري التريند في تويتر.. اليوم وقبل قليل فبركة محادثة مزعومة بيني وبين إحدى مذيعات الجزيرة".

وأضافت: "بالعقل والمنطق احتمالية إلقاء كلمة أمير الكويت حفظه الله هل يعقل أنه لن يراها الناس ولن يسمعوها في حال اشغلتهم.. لو هناك كلمة ستنشر في كل القنوات الفضائية والسوشيال ميديا وسيراها الجميع.. فلماذا استغلال واستغفال الناس كما لو كانوا أغبياء".

وأكدت أن هناك مؤامرة ضدها وأنها ستتقدم ببلاغ رسمي ضد من فبرك لها هذه المحادثة، حيث قالت: "للأسف واضح أنه في مؤامرة قذرة تحاك ضدي من جهة مجهولة كي أكون كبش الفداء.. تدعي أنني تآمرت مع مذيعة الجزيرة في قطر وتزوير محادثة.. سأقدم بلاغ رسمي وسيأخذ القانون مجراه".