جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد بن راشد يشهد على عقد قران بـ«روبوت إلكتروني».. فيديو

الاثنين 11 سبتمبر 2017 | 12:51 مساءً
القاهرة - Gololy
416
محمد بن راشد يشهد على عقد قران بـ«روبوت إلكتروني».. فيديو

ظهر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب الرئيس الإماراتي، رئيس مجلس الوزراء، في مقطع فيديو ليشهد على عقد قران لشاب وفتاة من مواطني دولة الإمارات، إلكترونيا.

حاكم دبي بارك عقد قران عمر سلطان العلماء، وأمل أحمد بن شبيب، وهما من فريق عمل مكتبه، وهنأ أول عروسين يتم عقد قرانهما بمركز "خدمات 1".. وتم عقد القران بحضور أهل العروسين، باستخدام باقة خدمات "مبروك ما دبرت" التي توظف التكنولوجيا الذكية في ربط المركز بالمأذون الشرعي في محاكم دبي؛ لإتمام عقد القران حسب الضوابط الشرعية والإجراءات القانونية المتبعة.

محمد بن راشد أكد أن إقبال الشباب على تأسيس أسرة يضيف لبنة جديدة للنسيج المجتمعي الإماراتي؛ ويرسخ علاقاته الأسرية المترابطة المنسجمة، متمنياً للعروسين ولأبناء الإمارات جميعاً المزيد من السعادة والرفاه والازدهار.

عدد من كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي على موقع "تويتر"، تفاعلوا مع مقطع الفيديو الذي نشره حاكم دبي، على حسابه الرسمي، لعقد القران بمساعدة روبوت.. وكتب بن راشد تعليقًا على الفيديو قائلا: كنت شاهداً على زواج غير اعتيادي لعريس وعروس من فريق عملي.

كان دور الروبوت الربط بين أهل العروسين والشهود، وطباعة نسخة من عقد الزواج مباشرة الذي تمّ في مركز "خدمات 1" في أبراج الإمارات، الذي تمّ افتتاحه في اليوم نفسه.