جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابتسام تسكت تحيي الذكرى الثالثة لإنطلاق مشوارها عبر ستار أكاديمي.. شاهد

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 | 03:54 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
554
ابتسام تسكت تحيي الذكرى الثالثة لإنطلاق مشوارها عبر ستار أكاديمي.. شاهد

احيت الفنانة المغربية ابتسام تسكت الذكرى الثالثة لإنطلاق مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي بموسمه العاشر، والذي انطلق عبر شاشة cbc يوم 12 سبتمبر 2014.

ابتسام نشرت صورة لها من الحلقة الأولى للبرنامج، والتي يتم فيها الكشف عن وجه المشتركين والتعرف عليهم، وشكرت الفانز على حبهم ودعمهم لها حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن، وذلك في تعليق مؤثر كتبت فيه: «مضت ثلاث سنوات من الحب والدعم والتشجيع الدائم ليا، مضت ثلاث سنوات انتم سبب النجاح فيها وعمركم ماخذلتوني ونتمنى عمري مانكون خذلتكم، مضت ثلاث سنوات عطيتوني الدافع الاكبر في اني نستمر ونكمل رغم بعض الظروف الصعبه والعراقيل».

وأضافت: «الف شكر على وجودكم في حياتي ونشكر ستار اكاديمي اللي اعطاني الفرصة حتى يكون عندي محبين بحال عائلتي الثانيه، شكراً لجميع لتسكاتين الاوفياء، شكراً اخواني واخواتي بحبكم انا نستمر ونكون قويه ونقدم افضل ماعندي ويارب دايما نكون عند حسن الظن شكراً لكل فرد من عيلتي على وقوفهم ديما معايا ربي يخليكم ليا، كنبغيكم كاملين».

يُذكر أن ابتسام تسكت سبق وشاركت في الموسم الثاني من برنامج Arab Idol، إلا أن الحظ لم يحالفها، ولم تنجح في الوصول لمراحلة الأخيرة، وعلى الرغم من عدم نجاحها في الوصول لحلقة النهائيات من برنامج ستار أكاديمي، إلا أنها نجحت في تكوين قاعدة جماهيرية عريضة، مكّنتها من مواصلة مشوارها بعد خروجها من البرنامج.

من ناحية أخرى، طرحت ابتسام تسكت حديثاً كليب جديد لأغنية «بغاني بعيوبي» والذي صورته بعدسة المخرج دريسي العربي، ونجح في تجاوز المليون مشاهدة بعد يومين فقط على إطلاقه.

 

ابتسام تسكت
ابتسام تسكت
ابتسام تسكت
ابتسام تسكت
ابتسام تسكت