جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة رئيس زيمبابوي متهمة بالاعتداء على عارضة أزياء

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 | 01:32 مساءً
القاهرة - Gololy
326
زوجة رئيس زيمبابوي متهمة بالاعتداء على عارضة أزياء

ردا على ما أثير مؤخرا بشأن اعتدائها على عارضة أزياء، نفت السيدة الأولى في زيمبابوي، جريس موجابي، زوجة الرئيس روبرت موجابي، اعتدائها على عارضة الأزياء الجنوب أفريقية، جابرييلا إنجلز، بسلك كهربائي في جناح بأحد فنادق جوهانسبرج الشهر الماضي، قائلة: إن جابرييلا التي كانت "ثملة" هاجمتها بسكين.

ووفقا لوكالة أنباء "رويترز" فإن بيان لم ينشر من قبل ويحمل تاريخ 17 أغسطس، جاء فيه، أن جريس موجابي ردت على رواية إنجلز التي تبلغ من العمر 20 عاما، لتصور نفسها بأنها ضحية بعد أن تدخلت نيابة عن ابنيها تشاتونجا وروبرت جونيور اللذين كانا في مشكلة مع شابة ثملة.

البيان أضاف أن جريس موجابي صاحبة الـ 52 عاما، والمرشحة لخلافة زوجها روبرت موجابي الذي يبلغ من العمر 93 عاما، في رئاسة البلاد، كانت تفكر في رفع دعوى تتضمن اتهامات بالشروع في القتل.

مجموعة تمثل جابرييلا إنجلز، رفضت هذه المزاعم بوصفها أكاذيب.. على حد قولهم.. وتقول العارضة: إن موجابي اقتحمت الغرفة بغضب حيث كانت تنتظر مع اثنتين من صديقاتها لقاء تشاتونجا يوم 13 أغسطس وبدأت تضربها بسلك كهربائي.

جريس موجابي نفت في البيان رواية إنجلز وصفتها بأنها "مزاعم خبيثة" وقالت إنها تعرضت لهجوم بعد أن ذهبت لمساعدة ابنيها.. وأنها كانت قلقة عليهما وذهبت لرؤيتهما في جناحهما بالفندق، ولدى وصولها هاجمتها إنجلز التي كانت ثملة وفي غير وعيها جريس بسكين.. ولم يكن أمام الأمن خيار آخر سوى طرد الآنسة إنجلز من جناح الفندق.

عيد ميلاد روبرت موجابي
حفل زفاف ابنة روبرت موجابي