جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسين بولت أسرع لاعب في «Pes» بـ 2018.. والأندية تتهافت عليه

الاربعاء 13 سبتمبر 2017 | 03:31 مساءً
القاهرة - Gololy
850
يوسين بولت أسرع لاعب في «Pes» بـ 2018.. والأندية تتهافت عليه

اشتهر العداء الجامايكي يوسين بولت، الذي أعلن اعتزاله مؤخرا، بأنه أسرع إنسان على وجه الأرض، كونه يحصل على المركز الأول في كل سباق يشارك فيه بأقل وقت.

يوسن بولت رغم أنه لم يمارس كرة القدم بشكل احترافي طوال مسيرته، إلا أنه سيكون أسرع لاعب في لعبة كرة القدم الشهيرة "Pes" في نسختها الجديدة لعام 2018، المقرر طرحها في إنجلترا الخميس 14 سبتمبر.

صحيفة "صن" البريطانية ذكرت، أن الحساب الرسمي للعبة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أعلن منذ يونيو الماضي أن بولت سيكون متوجداً في نسخة عام 2018، ولكن بشكل حصري، للأشخاص الذين يقومون بحجز النسخة الجديدة فقط، قبل موعد طرحها في الأسواق.

الصحيفة ذكرت أيضا أن القدرة الإجمالية لبولت في اللعبة ستكون 75 درجة، بينما سرعته وحدها تبلغ الحد الأقصى، وهو 99 درجة، ليكون أسرع لاعب في اللعبة متخطياً بذلك اللاعب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم فري بوروسيا دورتموند الألماني، الذي سيكون ثاني أسرع لاعب في اللعبة.

بولت الملقب بـ"أسرع رجل في العالم"، يعد من عشاق كرة القدم، حيث أنه من أكبر مشجعي مانشستر يونايتد، كما أنه كشف أكثر من مرة أنه يحلم بممارسة اللعبة بعد اعتزاله ألعاب القوى.

ريكي سيمس، وكيل أعمال العداء الجامايكي، قال عقب اعتزال الأخير لسباقات الجري: إن بولت لديه أكثر من عرض من عدة أندية، تريد التعاقد معه ليكون لاعباً في صفوفها.. وإذا سألتموه سيقول لكم إنه يريد ممارسة كرة القدم؛ ومن أجل ذلك فقد تلقينا عروضاً من عشرات الأندية التي تريد التعاقد معه ولكني لن أقول أسمائها.

يوسين بولت
يوسين بولت
يوسين بولت
يوسين بولت