جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود الخطيب يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان ترشحه لرئاسة الأهلي

الاربعاء 13 سبتمبر 2017 | 03:31 مساءً
القاهرة - Gololy
621
محمود الخطيب يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان ترشحه لرئاسة الأهلي

أعلن النجم المصري محمود الخطيب، أسطورة الكرة المصرية ونائب رئيس النادي الأهلي السابق، ترشحه على منصب رئاسة "القلعة الحمراء" في الانتخابات المقبلة المقرر لها قبل نهاية شهر نوفمبر المقبل.

الخطيب قال في بيان رسمي له: «تكليفاً من أعضاء وعشاق نادينا العريق الأهلي، واحتراماً وتقديراً لمخاوف أعضاء النادي المشروعة على قيم ومبادئ وتقاليد الأهلي الراسخة المتوارثة.. ونزولاً على رغبة عامة للأهلاوية.. وحسماً لأي جدل.. قررت وزملاء لي الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الأهلي في الانتخابات التي باتت إلزامية بحكم القانون، والمقرر الانتهاء منها قبل 30 نوفمبر المقبل، الأمر لله أولاً.. ولأعضاء النادي ثانياً..بأن يتولى الأصلح إدارة نادينا الحبيب».

نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، بمجرد إعلان ترشحه لرئاسة الأهلي، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، مرحبة بـ"بيبو" لرئاسة "القلعة الحمراء".. وتصدر هاشتاج #الخطيب_رئيسا_للاهلي - حسبما تداوله المغردون- موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد دقائق من إعلان الخطيب الترشح لرئاسة النادي.

ومن المقرر أن تقام الانتخابات 24 نوفمبر المقبل، بعد إقرار اللائحة الاسترشادية، حيث كانت اللجنة الأوليمبية رفضت إقرار لائحة الأهلي بسبب إقامة العمومية على مدار يومين، وهو ما اعتبرته الأوليمبية مخالفا للقانون.. ولم يعلن الخطيب بعد عن أفراد قائمته المقرر أن تتألف من رئيس ونائب وأمين صندوق و9 أعضاء.

محمود الخطيب، يعد أحد أهم لاعبيه على مر التاريخ، بجانب تمتعه بحب الجماهير والأعضاء الذين يعتبرونه "أيقونة" لن تتكرر، وتدرج في كل مناصب النادي من عضو مجلس إدارة وأمين صندوق ونائب رئيس لحسن حمدي، مما يثبت أنه يعرف كل كواليس النادي عكس ما يردد البعض بأنه ليس له خبرات إدارية.

محمود الخطيب
محمود الخطيب
محمود الخطيب
محمود الخطيب
محمود الخطيب
محمود الخطيب
محمود الخطيب
محمود الخطيب
محمود الخطيب
محمود الخطيب