جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جماهير «البلوز» تهاجم اليهود بأغنية ألفارو موراتا المسيئة

الخميس 14 سبتمبر 2017 | 02:32 مساءً
القاهرة - Gololy
1274
جماهير «البلوز» تهاجم اليهود بأغنية ألفارو موراتا المسيئة

تستعد إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، لفرض عقوبات صارمة على جماهير "البلوز"، التي هتفت بأغنية خاصة للاعب الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم الفريق، والتي تتضمن عبارات معادية للسامة.

جماهير تشيلسي كانت قد قامت بهتافات للنجم موراتا أثناء مباراة الفريق أمام ليستر سيتي، والتي انتهت بفوز النادي اللندني بهدفين لهدف واحد، وتضمنت عبارات معادية للسامية.

تشيلسي وموراتا نددا بتلك الأساليب التي يتبعها المشجعون بالمدرجات، والتي تحتوي على مخالفات إنسانية، حيث قال ستيف أتكينز أحد مسئولي "البلوز" عقب المباراة في تصريحات له: ستم منع الجماهير التي قامت بالغناء من حضور مباريات الفريق في حالة وجود أدلة ضدهم.. يجب على الجميع أن يعلم أن الشركة ستتدخل لمنع مثل هذه الأمور، يجب أن تتوقف الجماهير عن هذه الأمور، الأغنية غير مقبولة على الإطلاق ولا تتحمل التسامح مطلقاً.

الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق، قال خلال المؤتمر الصحفي الخاص قبل خوض الفريق مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا: أؤيد بيان النادي كثيراً أنا أحب جماهير تشيلسي، ولكن يجب أن ننظر للمستقبل بأهمية يجب التوقف عن أي مخالفات بالتشجيع وأطالب بمعاقبة المذنبين .

جماهير تشيلسي، كانوا قد أطلقوا أغنية خاصة بموراتا، بعد تألقه مع الفريق، وذلك خلال مباراة ليستر سيتي الذي وقع فيه اللاعب على الهدف الأول، وغنت الجماهير "ألفارو موراتا جاء من ريال مدريد وهو يكره اليهود" مع إضافة شتائم وأوصاف كثيرة لليهود بالأغنية.. في إشارة إلى امتلاك رجل يهودي لنادي توتنهام، وأن كثرة مشجعي "السبيرز" من اليهود، وعلى اعتبار أن جماهير توتنهام تعتبر الند الأول لجماهير "البلوز"، فإن جماهير تشيلسي توجهت لشتمها بأغنية موراتا الجديدة.