جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أميتاب باتشان يسترجع ذكريات هجوم 9/11 في الذكرى الـ16

السبت 16 سبتمبر 2017 | 03:55 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
261
أميتاب باتشان يسترجع ذكريات هجوم 9/11 في الذكرى الـ16

كشف الميجا ستار أميتاب باتشان أنه لم يُسمح له بالمغادرة علي متن رحلة طائرة إلى الولايات المتحدة بعد هجمات 11 سبتمبر الإرهابية والأكثر مأساوية فى البلاد فى عام 2001، وخلال تلك الفترة، بقي في غرفة فندقية لمدة ثلاثة أيام .

يقول الممثل السبعيني على مدونته يوم الاثنين في الذكرى الـ16 للهجمات الإرهابية" قبل هجوم 9/11، كنت أقوم بتصوير فيلم Kaante، وقضيت بضعة أيام قبل السفر إلى مصر لحضور حفل تكريمي في المهرجان السينمائي الدولي بالإسكندرية".

"في صباح اليوم التالي أخذت رحلة من القاهرة إلى لوس أنجلوس عبر لندن، ووصلت إلى مطار هيثرو في لندن، وتم الإعلان عن فترة انتظار قصيرة للسفر إلى لوس أنجلوس عبر مدينة نيويورك". .

وقال البالغ من العمر 74 عاما عندما كنت على وشك ركوب الطائرة تلقيت مكالمة من الابنة العزيزة شويتا (ناندا) من دلهي" طلبت من أن أشاهد التلفزيون.

وأضاف:"لم يكن لدي الوقت لطرح السبب، وأعتقد أنه كان من الواضح تماما أن شيئا هاما خطيرا يحدث ... أيضا على الفور كانت هناك ضجة مفاجئة في المطار بأكمله ... الناس يتحركون بسرعة في جميع الاتجاهات، وجزء كبير منهم يقف مذهولا أمام شاشة التلفزيون"وقال إنه رأى طائرة واحدة تضرب مركز التجارة العالمي".

وتابع: "إنه الصمت والحماس والصدمة والذهول، وقفت هناك لفترة من الوقت، بعدها نودي أن جميع الرحلات من وإلى الولايات المتحدة منعت وتوقفت، ثم بقيت فى الفندق لثلاثة ايام.