جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. سانجاي دوت يحيي ذكري وفاة والديه

الاثنين 18 سبتمبر 2017 | 03:18 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1522
صور.. سانجاي دوت يحيي ذكري وفاة والديه

احتفل الفنان الهندي ونجم بوليوود سانجاي دوت بذكري رحيل والديه الفنانين الكبيرين سونيل دوت ونرجس دوت، في فاراناسي يوم الأربعاء بأداء طقوس تؤدي إلى التحية بالأجداد .

ومع الحقيقة المعروفة أن سانجاي دوت كان يتعلق للغاية وعلى مقربة من والديه سونيل دوت و نرجس دوت، نجد الممثل، الذي يفتقد والديه غالبا ما يتذكر ذكريات طفولته وسنواته معهما.

سافر سانجاي دوت إلى فاراناسي في طائرة مستأجرة وذهب إلى راني غات، حيث كان يؤدي الطقوس، بحسب تقارير وكالة الأنباء الهندية IANS. كما شارك الممثل البالغ من العمر 58 عاما رغبة والده الأخيرة وقال: "أثناء وجوده في المستشفى، كان (سونيل دوت) قد أعرب عن رغبته في أن يتم الصلاة عليه في موطن ميلاده.

وفي السياق ذاته، شاركت الممثلة أديتي راو هيداري، التي سوف تشارك بطولة الشاشة مع سانجاي دوت في فيلمه القادم Bhoomi، حيث كانت حاضرة أيضا الطقوس في فاراناسي.

وكان قد توفي سونيل دوت، بسبب أزمة قلبية مفاجئة في عام 2005 في مقر إقامته في باندرا، مومباي. قبل وفاته، كان نائبا للبرلمان منذ فترة طويلة من مومباي، وكان أيضا وزيرا في حكومة مانموهان سينغ الأولى، في حين أن زوجته الممثلة الراحلة نرجس، التي فازت بجائزة فيلمفير لأفضل ممثلة لدور الأم، توفيت بسبب سرطان البنكرياس في عام 1981 .

تعرف بالصور كيف احيا سانجاي دوت ذكري وفاة والديه
تعرف بالصور كيف احيا سانجاي دوت ذكري وفاة والدي - سانجاي دوت
سانجاي دوت