جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اختلاف ديانة وسام بريدي عن عروسته لم يضع عائقاً أمام زواجهما.. صور

الاثنين 18 سبتمبر 2017 | 03:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
4329
اختلاف ديانة وسام بريدي عن عروسته لم يضع عائقاً أمام زواجهما.. صور

لم يكن جمال ملامح عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي هو العامل الوحيد الذي جذب الإعلامي اللبناني وسام بريدي لها، ووقوعه في غرامها، إلا أن شخصيتها لعبت دوراً كبيراً في قراره بتتويج قصة حبه لها بالزواج بالرغم من الانتقادات التي لاحقتهما بسبب اختلاف ديانتهما.

وسام كشف عن أهم الصفات التي جذبته لريم قائلاً: «ما يعكس جمال ريم الخارجي هو نفسيتها وشخصيتها التي تملكها، ريم من الأشخاص الذين يشبهونني في حالات عديدة، فهي شخصية صنعت نفسها بنفسها وتعبت كثيراً في حياتها، تخيلي أن فتاة في السابعة عشرة من العمر اتخذت قراراً شخصياً بأن تسافر إلى بلد أوروبي وتعيش بمفردها، ومرّت عليها ليالٍ نامت فيها من دون عشاء، هذه التجارب تبني شخصية إنسان يعرف قيمة الحياة وقيمة المستقبل».

وأضاف: «هذه هي النوعية من الأشخاص التي أنجذب إليها في حياتي، ريم إنسانة لم يأتِها كل شيء على طبق من فضة، بل بتعب وجهد، الإنسان الذي يتعب في حياته ويعرف كيف يحترم الناس وكيف يكون متواضعاً، وعندما نتعرف إلى حياة ريم من بعيد نتوقع أنها إنسانة مغرورة وسطحية ربما، إلا أنها ذات شخصية عميقة جداً لأنها إنسانة «عصرتها» الحياة وأخرجت منها أجمل شيء».

اختلاف ديانة ريم عن وسام لم تؤثر على رد فعل أسرة المذيع اللبناني عند علمهم برغبته في الزواج منها، حيث كشف وسام عن كواليس لقاء زوجته بأسرته لأول مرة –في حواره لمجلة لها-: «منذ أن تعرفوا إلى ريم شعروا أنها جزء من البيت، لأنها تعرف كيف تحبّب الناس بأسلوبها وبصفاتها الجميلة. عائلتي كانت متحمسة كثيراً لارتباطنا، بعد أن جلبت لهم الحب والسلام الى حياتهم».

على الجانب الآخر، شددت ريم على أناختلاف ديانة وسام عنها لم تقف عائقاً أمام اتمام زواجهما، وكشفت عن رد فعل والدتها بعدما علمت برغبتها في الزواج من وسام قائلة: «والدتي لمست حباً يجمعني بوسام من دون أن أفصح عنه، وكنت أعتقد أن موضوع اختلاف الدين سيزعجها قليلاً، إلا أن ذلك لم يؤثر لأنها لمست حب وسام لي وفرحتي به، وكانت سعيدة وشعرت بالاطمئنان عليّ بأنني في أيدٍ أمينة».

ريم اعترفت بأنها كانت تفكر في تأجيل الإنجاب، إلا أنها تراجعت عن هذه الخطة مبررة ذلك بقولها: «ربما في البداية كنا نفكر بالتأجيل لأننا لم نأخذ وقتاً طويلاً للتعارف. لكن بعد الزواج بتنا نفكر بالإنجاب، حتى أن والد وسام الذي أعتبره والدي، طلب مني ألا نتأخر في الإنجاب، وهذا كان مطلب والدتي أيضاً».

يُذكر أن وسام بريدي احتفل بزفافه على ريم السعيدي مرتين، الأولى بحفل بسيط في ميلانو بحضور 12 شخصاً فقط يوليو الماضي، والثانية كانت بحفل ضخم حضره حوالي 1000 شخص ببيروت في اجواء أسطورية أول سبتمبر الجاري.

 

حفل زفاف وسام بريدي
حفل زفاف وسام بريدي
حفل زفاف وسام بريدي
حفل زفاف وسام بريدي
حفل زفاف وسام بريدي
شقيقة وسام بريدي
حفل زفاف وسام بريدي
حفل زفاف وسام بريدي