جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حكاية طفل أمريكي.. خذله أوباما وأنصفه دونالد ترامب.. فيديو

الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 | 02:35 مساءً
القاهرة - Gololy
350
حكاية طفل أمريكي.. خذله أوباما وأنصفه دونالد ترامب.. فيديو

أرسل طفل أمريكي يدعى فرانك جياتشيو، يبلغ من العمر 10 سنوات، من مدينة فولز تشيرش بولاية فرجينيا، رسالة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن طريق سارة هكابي ساندرز، السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض.

الطفل أبدى في الرسالة رغبته في العمل كمتطوع بالبيت الأبيض لقصّ عشب حديقة البيت الرئاسي ولمدة أسبوع.

فرانك قال في رسالته: على الرغم من أنني فقط في العاشرة، إلا أني أود أن أظهر للشعب الأمريكي ما الذي يمكن أن يقوم به الشباب مثلي أو ما هم مستعدون لعمله.. أنا معجب بخلفيتك في مجال الأعمال التجارية، وقد بدأت أعمالي الخاصة أيضا.

الطفل حقق أمنيته بالتطوع في الحديقة البيضاء، مع دخوله عامه الـ 11، وظهر في الحديقة وهو يلبس نظارات السلامة ويضع سدادات الأذن، ويرتدي قفازات حماية اليدين، ويقوم بعمله، وذلك بحديقة الورد ضمن الحديقة الكبيرة بالبيت الأبيض.

جريج جاتشيو، والد الطفل قال: إن ابنه أخذ في جولة حول البيت الأبيض للتعرف على المكان الذي سيعمل فيه، ومن ثم بدأ العمل كمحترف في الحديقة البيضاء.

الرئيس دونالد ترمب، نشر فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يظهر فيه الطفل فرانك وهو يعمل خلف ماكينة قص العشب بالحديقة البيضاء، وهو يعمل بتركيز، وكتب قائلا: شكرا لك على القيام بعمل عظيم في هذا الصباح، مضيفاً أن خدمة الحديقة الوطنية قد أعطت للطفل درجة "إيه بلس A+"، أي الإجادة التامة.

يذكر أنه في فترة حكم الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، كتب الطفل فرانك رسالة إليه، لكنه لم يحصل سوى رد على الرسالة فقط.