جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة كارول سماحة تتلقى عروضاً للزواج.. شاهد

الخميس 21 سبتمبر 2017 | 03:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
603
ابنة كارول سماحة تتلقى عروضاً للزواج.. شاهد

نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة صورة جديدة تجمعها بابنتها الوحيدة «تالا»، ظهرت فيها تحتضنها بشكل حميمي، وكتبت معلقة عليها: «مصدر طاقتي، لا يمكن لأي شئ أن يتخطى مقدار حبي لها».

وفي الوقت الذي تغزل فيه فانز كارول بملامح ابنتها التي تعكس مدى عفويتها، لفت أغلبهم إلى أنها أكثر شبهاً لوالدها، بينما داعب متابعو كارول، الفنانة، بتعليقات على الصورة، تقدموا فيها بطلبات للزواج من «تالا»، ومن أبرزها؛ «ممكن نتناسب يا كارول ، عندي ولد !!»، «احجز هالي بقا يا كارول»، «شبه باباها، ربنا يحفظهالك يا كارول».

يُذكر أن كارول سماحة انجبت «تالا» أول سبتمبر 2015 من زوجها، رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، والذي احتفلت بالزواج مدنياً منه في قبرص عام 2013.

من ناحية أخرى، كشفت كارول سماحة عن استعدادها لخوض تجربة السينما لأول مرة، حيث أنها بالفعل وقعت عقد فيلم جديد، وهو من تأليف كلوديا مارشليان، ومن المقرر أن يقوم بإخراجه المخرج باسم كريستو، مع العلم أنها سبق وخاضت تجربة التمثيل في عدد من الأعمال المسرحية منها مسرحية «آخر أيام سقراط»، ومسرحية «زنوبيا» و«أبو الطيب المتنبي»، و«السيدة»، كما قدمت مسلسل «الشحرورة» عن قصة حياة الفنانة صباح.

كارول سماحة
كارول سماحة