جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانبير كابور يواجه الحسد بـ«ارتداء الخواتم»!

الخميس 21 سبتمبر 2017 | 02:36 مساءً
Gololy - فتحي خلاف
1433
رانبير كابور يواجه الحسد بـ«ارتداء الخواتم»!

الممثل الهندي رانبير كابور الذي يشعر بالضيق الشديد إزاء فشل أعماله الفنية الأخيرة بشباك التذاكر، انضم إلى طابور المؤمنين بقوة الأحجار الكريمة في دفع الحسد والعين.

وفقا لتقارير وسائل الاعلام، لجأ الممثل لارتداء ما يشبه الخرزة الزرقاء والأحجار الكريمة من أجل درء التأثير السلبي للحسد في حياته، والتخلص من العين الشريرة التي توقف مسيرته، أو هذا ما يعتقده على الأقل.

وقد زعمت مواقع الترفيه الهندية أن والدة الممثل تشعر بالقلق إزاء عدم تحقيق أفلامه الأخيرة نتائج متقدمة في شباك التذاكر، ولديها سبب للاعتقاد أن ذلك بسبب "عين شريرة". حيث استشارت نيتو مؤخرا منجما نصحها بأن يرتدي رانبير خواتم بأحجار كريمة خاصة.

تم التقاط بعض الصور للممثل مؤخرا في احدي المطارات وهو قادما من الخارج، وهو يرتدي تلك الخواتم. ومن الواضح أن حظ رانبير لم يكن على جانبه فيما يتعلق بعباراته الأخيرة.

وكان الممثل قد تعرض لصدمات متتالية بعد فشل عدد عدد من أفلامه مثل "بيشارام"، "روي"، بومباي المخملية، تاماشا و جاغا جاسوس. .

حافظت الأحجار الكريمة على مكانتها الرفيعة أمام المعادن النفيسة من ذهب ... لم تقتصر على موضوع الزينة، بل إن البعض استخدمها لدرء الحسد والعين ... ولهذا الحجر أهمية كبيرة، حيث يستخدمه الروس في علاج العديد من الأمراض ... الحشرات السامة، والفيروز لاتقاء العين الحاسدة والشريرة، والعقيق لوقف نزيف الدم من أي مكان في الجسم.