جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد فهمي يسخر من أحمد السقا ومحمد رمضان في مهرجان الجونة.. ماذا قال؟

السبت 23 سبتمبر 2017 | 01:56 مساءً
القاهرة - Gololy
1383
أحمد فهمي يسخر من أحمد السقا ومحمد رمضان في مهرجان الجونة.. ماذا قال؟

شارك الفنان المصري أحمد فهمي في تقديم حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم مساء الجمعة 22 سبتمبر.

فهمي قام بإلقاء كلمة طريفة سخر فيها من نفسه ومن عدد كبير من الفنانين، حيث سخر من مظهره، حيث ظهر مرتدي بذلة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، لافتا أن ذلك تسبب في أنه طُلب منه الكثير من المشروبات الساخنة منذ دخوله مقر المهرجان.

وأضاف: “طبعا قمة الإحباط أن تأتون إلى الجونة لتجدوا أنني الذي أقدم المهرجان، كلكم متعشمون أن تجدوا مكاني عزت أبو عوف أو حسين فهمي، اللذين رائحتيهما حلوة ويشرفان أي مهرجان”.

وخلال كلمته سخر من الفنان أحمد السقا، مؤكدا أنه إذا كان طُلب منه تقديم المهرجان فكان يجب إبلاغه قبل الموعد بشهرين لأنه سيأتي الجونة بالخيل، لافتا إلى أن الخيل سيشعر بالإرهاق بينما السقا لن يشعر بأي الإرهاق.

كما سخر من الفنان محمد رمضان قائلا إنه كان من الممكن أن يقدم حفل الافتتاح ليصبح ثقة في الله رقم 2 أو 3، وذلك حسب إيراداته الجديدة في السينما.

وأكد أنه يفتقد وجود المطرب عمرو دياب، مشيرا إلى أنه يتواجد حاليا مع عالم فلك ليتفق معه على كلمات أغنيات ألبومه الجديد، ولم يستقران بعد على الغناء لأي برج بعد برج الحوت.

كما سخر من أبطال فيلم “شيخ جاكسون” حيث قال إنه يشعر بأن الشرطة ستقتحم المكان في أي وقت لتقبض على أحمد مالك، كما حذر السيدات من أحمد الفيشاوي، وطلب من جميع الحاضرين إخفاء بناتهن وزوجاتهن وأمهاتهن.

مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي
احمد فهمي