جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أرنولد شوارزنيجر يحصل على قميص برشلونة.. وأحذية ليونيل ميسي تدهشه.. صور

الاحد 24 سبتمبر 2017 | 01:10 مساءً
القاهرة - Gololy
555
أرنولد شوارزنيجر يحصل على قميص برشلونة.. وأحذية ليونيل ميسي تدهشه.. صور

حصل النجم الأمريكي أرنولد شوارزنيجر، على قميص باسمه لفريق برشلونة الإسباني، وذلك خلال زيارته متحف النادي وملعب "كامب نو"، أثناء تواجده في إسبانيا لتقديم احتفالات جولة أرنولد كلاسيك أوروبا.

الموقع الرسمي لنادي برشلونة، ذكر أن كارليس فيلاروبي، نائب رئيس المنطقة المؤسسية بنادي برشلونة، وجوزيب رامون فيدال، عضو مجلس الإدارة، استقبلا أرنولد شوارزنيجر، في ملعب "كامب نو"، وقدما له نسخة تحمل اسمه من قميص الفريق الكتالوني صنعت خصيصا له.. وأجرى بعد ذلك نجم هوليود جولة بمتحف برشلونة لاكتشاف كل النجاحات التي حققها الفريق الكتالوني منذ تأسيسه وحتى الآن.

أرنولد أبدى اهتماما خاصا بالكرات الذهبية والأحذية الخاصة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذهبية التي يتم عرضها في المتحف، وكذلك ألقاب دوري أبطال أوروبا التي تحققت عبر التاريخ لفريق برشلونة.. وقال: برشلونة لديه تاريخ كبير مع كرة القدم، إنه أمر لا يصدق، الفريق يمتلك لاعبين موهوبين جدا ويتواجدون هنا في "كامب نو"، وإنني أرى أن جوائزه وأشرطة الفيديو تظهر انتصارات كبيرة رائعة.

يذكر أن أرنولد كان قد زار "كامب نو"، العام الماضي، وحضر تدريب الفريق الأول في سيوتات إسبورتيفا، ونشر عددا من الصور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مع لاعبي برشلونة.

ارنولد شوارزنيجر
ارنولد شوارزنيجر