جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هؤلاء الفنانون تضامنوا مع أحمد الفيشاوي بعد أزمته في مهرجان الجونة

الاحد 24 سبتمبر 2017 | 04:25 مساءً
القاهرة- سناء الطويلة
1167
هؤلاء الفنانون تضامنوا مع أحمد الفيشاوي بعد أزمته في مهرجان الجونة

أعلنت الفنانة المصرية أيتن عامر، تضامنها مع الفنان أحمد الفيشاوي، بعد حالة الجدل التي أثارها بسبب لفظ خارج أطلقه على مسرح مهرجان الجونة السينمائي.

أيتن عامر، أعادت نشر اعتذار أحمد الفيشاوي، بعد حالة الهجوم التي تعرض لها، عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، الأمر الذي اعتبره الكثير من جمهورها تضامنًا مع أحمد الفيشاوي، وعلقت على الفيديو قائلة: «برافو الفيشاوي».

وكان أحمد الفيشاوي، قد أثار جدلًا واسعًا خلال مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي والذي يشارك فيه بفيلمه الجديد «الشيخ جاكسون»، وذلك بسبب تلفظه بلفظ خارج على المسرح.

كما أنضم الفنان محمد عادل إمام للمدافعين عن الفيشاوي، وذلك بعد نشره تدوينة مطوله عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، قال فيها: «أنا بحب أحمد الفيشاوي.. مشكلته أنه عايش بدماغ غربي في مجتمع شرقي متحفظ جداً، بيغلطوا آه بس مايحبوش اللي بيحبوهم يغلطوا، أنا عشت مع أحمد أيام في بيت الأستاذ فاروق الفيشاوي و مدام سمية الألفي و ماشفتش منهم غير كل حب».

وأضاف: «الأستاذ فاروق من ألطف الشخصيات اللي ممكن تشوفها في حياتك، و مدام سمية من أجمل الأمهات  ده غير إن أول مسلسل ليا في حياتي كان مع الاثنين دول، و علي فكرة أحمد الفيشاوي ده من أقوي الممثلين اللي في مصر،  سيبوه يعيش حياته زي ما هو عاوز و أنتوا عيشوا حياتكم زي مانتوا عاوزين».

وأنهى كلامه قائلًا: «البوست ده مش دفاعاً عن أحمد، هو فعلاً غلط و اعتذر ، بس كان في كلمتين لازم أقولهم بحق العيش و الملح و العِشرة اللي بينا».

كما أعلن الفنان عزت أبو عوف تضامنه مع اعتراض أحمد الفيشاوي على شاشة العرض الخاصة بعرض فيلمه الجديد.

احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي