جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد أرغنش يدافع عن زوجته بصورة رومانسية ورسالة نارية.. شاهد

الاثنين 25 سبتمبر 2017 | 02:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
5661
خالد أرغنش يدافع عن زوجته بصورة رومانسية ورسالة نارية.. شاهد

على الرغم من مرور حوالي 8 سنوات على زواج النجمين خالد أرغنش وبيرجوزار كوريل، عاد الكلام الذي أثير في بداية علاقتهما إلى الواجهة، حيث تردد حينها أن نجمة «القبضاي» تسببت في انفصال الفنان الشهير بـ«السلطان سليمان» عن زوجته الأولى، الفنانة التركية جيزيم سويسالدي.

نجم «حريم السلطان» نشر صورة رومانسية بالأبيض والأسود، ظهرت فيها بيرجوزار تحتضن زوجها، وفتح خالد النار على مهاجمي زوجته في تعليق كتب فيه: «منذ سنوات وعند بداية علاقتي مع بيرجوزار كوريل كان الكثيير يهاجمون علاقتنا، وعلى الرغم أني سبق وأوضحت ما عشناه في حوار صحفي، وكنت أتصور أن كلام الرجل يُفهم من المرة الأولى، إلا أنه أتضح أنني لم استطع توضيح الأمور بشكل جيد».

وتابع: «أقولها مرة أخرى ياسادة ويا سيدات، بيرجوزار كوريل لا علاقة لها لا من بعيد ولا من قريب بانتهاء زواجي الأول، الذي انتهى عن طريق التفاهم، وكل طرف أصبح له عائلة وحياة جديدة، بيرجوزار زوجتي من 8 سنوات، وهي أم عظيمة لابننا علي، أرفض هذا النوع من سوء الفهم فهو غير عادل على الإطلاق، وأدينه بشدة».

يُذكر أن خالد أرغنش احتفل بزفافه على بيرجوزار كوريل بعد وقوعهما في حب بعضهما خلال تصوير مسلسل «ويبقى الحب» عام 2009، وقد رُزق الثنائي بابنهما «علي» فبراير 2010.

 

خالد ارغنش - السلطان سليمان
خالد ارغنش - السلطان سليمان
خالد ارغنش
خالد ارغنش
خالد ارغنش
خالد ارغنش