جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سما المصري «تعاير» غادة عبدالرازق بالفيديو الفاضح.. فما علاقة أحمد الفيشاوي؟

الاثنين 25 سبتمبر 2017 | 02:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
632
سما المصري «تعاير» غادة عبدالرازق بالفيديو الفاضح.. فما علاقة أحمد الفيشاوي؟

عبرت الراقصة المصرية سما المصري عن استيائها الشديد من الهجوم الذي شنته الفنانة غادة عبدالرازق ضد الفنان أحمد الفيشاوي بسبب اللفظ الخارج الذي أطلقه في مهرجان “الجونة” السينمائي.

سما ذكرت غادة بالفيديو الفاضح الذي نشر لها مؤخرا، بقولها: “كلنا فاسدوون لا أستثني أحدًا.. غادة وليلى وهيفا وإلهام ونانسي وسما وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك.. إحنا كلنا وسط ميشرفش حد من الآخر وسط ملوث ومتنسيش يا غادة الفيديو بتاعك.. وأنا مش هنسى البيكيني فبلاش تشتمي حد كلنا ملطوطين”.

وأضافت: “ورجاء والنبي وحياة أحفادك ملكيش دعوة بمصر خالص.. مش كل لما نتزنق نقول مصر.. من شوية كنتي بتمجدي في المهرجان ولما الفيشاوي غلط وقال كلمة بقى مهرجان ما يشرفش.. بصراحة احنا كلنا كده ما نشرفش مصر والنبي خليكي في الفن، الله يسترك ما يفضحك يا شيخة”.

يذكر أن غادة عبدالرازق كانت قد انتقدت مشاركة الفنان أحمد الفيشاوي و أحمد مالك في المهرجان، وعبرت عن استيائها من الفيديو الذي أطلقه الفيشاوي، ونشرت صورة لهما معًا عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «برافو اختيار سليم لشخصيات سليمة.. وجهة مشرفة لمصر.. هي دي الديمقراطية والحرية الشخصية.. برافو مهرجان الجونة.. يا خسارة طلعتونا بأوسخ شكل»، إلا أنها عادت وحذفتها.

سما المصري و غادة عبدالرازق
سما المصري و غادة عبدالرازق