جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلاغ ضد أحمد الفيشاوي

الاثنين 25 سبتمبر 2017 | 02:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
414
بلاغ ضد أحمد الفيشاوي

تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد الفنان المصري أحمد الفيشاوي اتهمه فيه بالظهور مخمورًا والتلفظ بألفاظ بذيئة على منصة مهرجان الجونة السينمائي.

وجاء نص البلاغ كالتالي: "في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها على تنشيط السياحة في الأراضي المصرية وإعادة مصر لدورها الحضاري العالمي وتنظيمها للمهرجانات العالمية لتشجيع الاستثمارات وتنمية الاقتصاد وإعادة السياحة إلى أكثر مما كانت عليه، قام المبلغ ضده أحمد الفيشاوي بعمل غريب خلال افتتاح الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، حيث صعد على خشبة المسرح ويبدو عليه انه كان مخمورا وقال: يا ريت تعرفوا تتفرجوا على الفيلم على الشاشة الـ...... دي، ما وضع مقدمة المهرجان في موقع محرج على الهواء".

وأضاف في بلاغه: "جميع المشاركين في هذا المهرجان اجمعوا على أن ما فعله الفيشاوي إساءة بالغة لكل عربي ولم يسىء لمصر فحسب، وأنه لا يسع المبلغ إلا التقدم ببلاغه هذا ملتمسًا اتخاذ الإجراءات القانونية لمحاسبة المبلغ ضده المدعو أحمد الفيشاوي عن هذه الفضيحة التي تقيد جهود عودة السياحة مرة أخرى نظرًا لإساءته لمصر وتقديمة للمحاكمة الجنائية".

وكان أحمد الفيشاوي قد أثار جدلا بتلفظه بلفظ خارج في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مبديا اعتراضه على جودة شاشات اعرض، إلا أنه عاد واعتذر عما بدر منه، مؤكدا أنه لم يقصد الإساءة لأحد، لكنه غضب من جودة شاشات العرض التي قد تضيع المجهود الذي بذل في فيلمه "الشيخ جاكسون".

احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي