جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هكذا احتفلت أحلام بعيد ميلاد زوجها.. صور

الاثنين 25 سبتمبر 2017 | 01:57 مساءً
القاهرة - Gololy
548
هكذا احتفلت أحلام بعيد ميلاد زوجها.. صور

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام بعيد ميلاد زوجها، بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، وشاركت متابعيها بصور رومانسية ظهرت فيها تقبل رأس زوجها من كواليس الحفل الغنائي الذي أحيته الفنانة الملقبة بـ«الملكة» في لندن على مسرح «بلاديوم».

أحلام هنأت زوجها بعيد ميلاده برسالة رومانسية في تعليقها على الصورة، حيث كتبت: «الى زوجي وحبيبي وصديقي وقطعه من قلبي وروحي مبارك الغالي كل عام وانت بالف خير العمر الطويل لك يارب اسأل الله العظيم ان يبارك لك بعمرك وصحتك وعافيتك وحواسك وان يخليك لي ولعيالك وإحبابك يا حبيبي وحبيب كل الناس اللي يعرفونك الله لايحرمني منك ولا يفرقنا والله لايحرمني من طيبتك ومحبتك لي ياااارب وأحمد الله على هالنعمه اللي عطاني اياها انت حبيبي».

يُذكر أن أحلام احتفلت بزفافها على مبارك الهاجري 18 يونيو 2003، وقد رُزق الزوجان بثلاث أطفال وهم؛ فاهد عام 2004، فاطمة عام 2008، لولوة عام 2010.

من ناحية أخرى، تصور أحلام حالياً حلقات الموسم الرابع من برنامج The Voice، والذي انضمت للجنة المدربين الخاصة به إلى جانب عاصي الحلاني، محمد حماقي، وإليسا، وذلك بعد انسحاب صابر الرباعي، كاظم الساهر، وشيرين عبدالوهاب.

 

احلام
احلام