جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هجوم شديد على فيلم جينيفر لورانس الجديد.. فيديو

الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 | 02:18 صباحاً
ترجمة - Gololy
546
هجوم شديد على فيلم جينيفر لورانس الجديد.. فيديو

تعرض فيلم النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة جينيفر لورانس، لهجوم شديد من الجماهير الأمريكية، حيث قَيمه موقع "Cinemascore" المختص برأي الجمهور ومدى قبول الفيلم لدى المشاهدين بدرجة "F" وهي أسوأ درجة ممكنة.

وكان بعض النقاد قد انضموا إلى هذا الرأي، حيث أكد أحدهم أنه محتار من تسميته كأسوأ فيلم لهذا العام أم أسوأ فيلم في القرن، كما أنه بعيد كل البعد عن الرعب، حيث قال البعض إنه سطحي ولا توجد قصة عميقة فيه.

ومن جانبها دخلت شركة استوديوهات "بارامونت" على الخط لتدافع عن الفيلم، حيث أكدت "ميجان كوليجن" مديرة التسويق والتوزيع، أنه يجب على الجمهور أن يشاهد الفيلم ويعطيه فرصة ليفهمه جيدًا لأنه فريد من نوعه ومخصص لأصحاب الذوق الرفيع.

وتدور أحداث فيلم الدراما والغموض الجديد للنجمة العالمية جينيفر لورانس، الذي يحمل اسم "Mother" حول زوجين تتعرض علاقتهما للاختبار عندما يصل إلى منزلهما ضيف غير مدعو للحضور، فيدخل التوتر والاضطراب على حياتهما الهادئة.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم جينيفر لورانس ودومنال جليسون وميشيل فايفر وخافيير بارديم وإد هاريس وجوفان أديبو وبريان جليسون وكريستينا روزاتو وباتريشيا وغيرهم

جينيفر لورانس
جنيفر لورانس
جنيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس