جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجم إنجليزي يعدد مزايا محمد صلاح بعد هروبه من جحيم مورينيو

الخميس 28 سبتمبر 2017 | 12:57 مساءً
القاهرة - Gololy
400
نجم إنجليزي يعدد مزايا محمد صلاح بعد هروبه من جحيم مورينيو

أكد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، فرانك لامبارد، أن الدولي المصري محمد صلاح عاد لاعبًا مختلفًا إلى الدوري الإنجليزي، بعد انضمامه إلى فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية.

محمد صلاح انضم إلى فريق تشيلسي يناير 2014، لكنه عاش "كابوسًا" بعد فشله في كسب ثقة جوزيه مورينيو، ليقضي السنوات الثلاث الماضية في إيطاليا لاستعادة مستواه.

لامبارد قال أثناء تحليله لمباراة سبارتاك موسكو وليفربول في دوري أبطال اوروبا والتي شارك فيها محمد صلاح وانتهت بالتعادل 1/1: أعتقد أن صلاح يؤدي بشكل جيد للغاية، إنها بداية مميزة بالنسبة له، تحسن منذ مغادرة تشيلسي واستفاد كثيرا من اللعب في إيطاليا.

قائد تشيلسي السابق أضاف في تصريحات لقناة "BT Sport": لقد أحرز 6 أهداف في أول 9 مباريات لعبها، وهو أمر مثير للإعجاب لأي أحد.. معدل ترجمة الفرص التي يحصل عليها إلى أهداف يُظهر لك كيف تحسن مستواه مؤخرًا، أعتقد أن عقليته وثقته زادت منذ أن كان في إنجلترا بالمرة الأولى.

ورغم البداية المميزة التي حققها صلاح منذ انتقاله إلى ليفربول في صفقة قياسية قُدرت بـ42 مليون يورو، أتم لامبارد تصريحاته عن اللاعب قائلا: لا يزال يفتقر لإنهاء الهجمة أمام المرمى.

فرانك لامبارد
فرانك لامبارد
محمد صلاح