جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سعاد حسني وشمس البارودي في كواليس \"ليلة الزفاف\"

الخميس 28 سبتمبر 2017 | 11:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
1720
سعاد حسني وشمس البارودي في كواليس \"ليلة الزفاف\"

 في عام 1965 قدمت النجمة الراحلة سعاد حسني واحدا من أجمل أفلامها وهو فيلم "ليلة الزفاف" الذي ضم عدد كبير من النجوم وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة من كواليس الفيلم.

 تدور أحداث الفيلم حول سلوى التي تتعرف أثناء أجازة الصيف على عادل، وهو شاب لاه، وتنزعج الأم من هذه العلاقة، فتدعى أنها مريضة، يأتى إلى المنزل الدكتور مجدى من أجل الإشراف على علاج الأم، ويبدى إعجابه بـــ سلوى، تحاول الأم إطالة فترة المرض، حتى يبقى مجدى متردداً على المنزل لأطول فترة ممكنة.

 تضغط الأم على ابنتها كى تتزوج من الطبيب، وتواتفق سلوى على مضض، لكنها فى ليلة الزفاف تعترف له أنها لا تحبه، وأنها تحب شاباً آخر، يتعامل مجدى مع الموقف ببرود، ويقرر عدم الاقتراب من زوجته، ويعيش الاثنان فى زواج صورى، ويتفقان أن يبدو مجدى شرسا، حتى تندم الأم على هذا الزواج.

 يحاول مجدى أن يفعل ذلك قدر الإمكان، لكن سلوى تكتشف نبل زوجها، وأن عادل لم يكن سوى مخادعاً، تقترب سلوى من زوجها، وتعلن له حبها، وتستمر الحياة الزوجية بشكل طبيعى.

 الفيلم شارك في بطولته النجم أحمد مظهر والنجم أحمد رمزي كما شاركت فيه الفنانة القديرة عقيلة راتب والنجمة شمس البارودي التي كانت في بداياتها الفنية في ذلك الوقت قبل أن تنطلق إلى عالم الشهرة.