جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

استيقظت من نومها لتجد نفسها أغنى سيدة في العالم.. صور

الخميس 28 سبتمبر 2017 | 01:49 مساءً
520
استيقظت من نومها لتجد نفسها أغنى سيدة في العالم.. صور

 هبطت ثروة كبيرة على سيدة في غمضة عين فاستيقظت من نومها لتجد نفسها وقد أصبحت السيدة الأغنى في العالم على الإطلاق.

 42 مليار دولار ورثتها الكاتبة والأكاديمية الفرنسية المعروفة فرانسواز بيتانكور مايرز عن والدتها ليليان بيتانكور صاحبة العلامة التجارية الأشهر في عالم المكياج والتجميل ” لوريال ” التي توفيت الجمعة، الماضية تاركةً وراءها ثروة كبيرة لوريثتها الوحيدة .

 السيدة ليليان التي توفيت عن عمر يناهز 94 عاماً كانت ثروتها الإجمالية تبلغ يوم وفاتها 42.3 مليار دولار، أما فرانسواز التي تبلغ من العمر 64 عاما فهي الوريثة الوحيدة لهذه الثروة. التي جعلتها تحتل لقب والدتها كأغنى سيدة في العالم.

 فرانسواز هي أكاديمية معروفة ومؤلفة لعدد من الكتب المهمة والمشهورة ومن بينها كتاب ”العلاقات المسيحية اليهودية”، وهي متزوجة من رجل يُدعى جان فيكتور ميرز، وزواجه منها كان مثيراً للجدل.

 عائلة بيتانكور تمتلك حصة مقدارها 33% من شركة ”لارويال” المتخصصة بمستحضرات التجميل والمكياج والعديد من السلع النسائية، وتبلغ القيمة الإجمالية لهذه الشركة 107.5 مليار دولار أمريكي. وتمكنت هذه الشركة من تحقيق أرباح خلال العام الماضي 2016 بلغت 25.8 مليار يورو.

 الشركة تأسست في عام 1907 على يد زوج ليليان أوجين سكولر، والذي توفي لاحقاً وكانت ليليان هي الوريثة الوحيدة له، وما إن توفت يوم الجمعة الماضية حتى انتهت كل هذه الثورة الى وريثتها الوحيدة السيدة فرانسواز.

اغنى سيدة في العالم
اغنى سيدة في العالم