جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القبض على أبطال الفضيحة التي هزّت لبنان.. امرأة تربط رجلا وتجره مثل الكلب صور

الخميس 28 سبتمبر 2017 | 01:54 مساءً
1999
القبض على أبطال الفضيحة التي هزّت لبنان.. امرأة تربط رجلا وتجره مثل الكلب صور

  أثار فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي الجدل في الساحة اللبنانية حيث اعتبر خارجاً عن معايير الآداب العامة ومنافياً للأخلاق، يصور امرأة تجر رجلاً بجنزير ربطته حول رقبته "كالكلب" على مرأى الناس أجمع.

 الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أظهر امرأة تجر رجلاً وتدخل مطعماً في منطقة "جونية" في قضاء كسروان، إلا أن الصدمة لم تتوقف هنا بل إنها أقعدته أرضاً بينما راحت تتناول طعامها، على مرأى من بعض المارة وزبائن المطعم الذين صعقوا.

 أحد رواد المطعم صور هذا المشهد الذي وصف بأنه مقزز ومذل للقيمة الإنسانية التي لم تتوقف عند هذا الحد فحين انتهاء العشاء، قامت السيدة وصعدت إلى السيارة فما كان من الرجل إلا أن قبل قدمها.

 وأعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي نشر أحد المواقع الإلكترونية مقطع فيديو يتضمّن مشاهد لأعمال منافية للحشمة، قام بها رجل يضع حول عنقه طوقاً وجنزيراً وتجرّه امرأة ويتنقلّان في الأماكن العامة وعلى مرأى من المواطنين.

 تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، من تحديد هوية ومكان تواجد الرجل وتوقيفه، كما أوقفت الشعبة المذكورة، التي تعرف عن نفسها باسم "إليسا".. وأضافت أن التحقيق جارٍ مع الموقوفين، بإشراف القضاء المختص.

فضيحة لبنانية
فضيحة لبنانية
فضيحة لبنانية
فضيحة لبنانية
فضيحة لبنانية