جولولي | بوسي تعيش رومانسية صيفية على حمام السباحة مع نور الشريف في لقطات نادرة
  • كمال الشناوي
  • مايا دياب
  • يونس شلبي
  • شمس البارودي
  • رشدي أباظة
  • كيم كاردشيان
  • أوزجي جوريل
  • مونيكا بيلوتشي
  • ريهام حجاج
  • ريم مصطفى
  • ياسمين صبري
  • محمود عبد العزيز

تعتبر الفنانة بوسي من جميلات السينما المصرية تألقت خلال فترة السبعينات وقدمت مع زوجها النجم الراحل نور الشريف عشرات الأعمال الرومانسية أشهرها “حبيبي دائما”.

 ارتبطت بوسي بقصة حب كبيرة مع النجم الراحل نور الشريف انتهت بالزواج الذي دام طويلا لكنهما انفصلا بعد تقدمهما في العمر قبل أن يعودا مرة أخرى خلال فترة مرض نور الشريف.

 عدسات المصورين سجلت الكثير من اللحظات الرومانسية بين الحبيبين منها هذه اللقطات النادرة خلال فترة السبعينات التي جمعت بينهما.

 ظهرت بوسي في أكثر من صورة نادرة على حمام السباحة بالمايوه لتقدم الإغراء من زاوية واقعية بعيدا عن السينما.



عدد التعليقات (1)

طارق السويسى

2017-09-30 14:55:06

نور الشريف ......و رحلته مع الفن  و الحياة :
===========================
وُلد محمد جابر محمد عبدالله في 28 ابريل 1946 فى منطقة السيدة زينب بالقاهرة لأسرة من صعيد مصر، وقد بدأت موهبته وهو لا يزال طفلاً يتلقى دروسه في المرحلة الإعدادية، وذلك على خشبة المسرح المدرسي حيث لفت نظر الجميع بثقته بنفسه، وإتقانه لمخارج الحروف، والحديث دون أخطاء، ومع التصفيق الذي ناله شعر نور أنه أصبح نجماً، ومنذ ذلك التوقيت فكر في أن يكون ممثلاً.

وبعد أن أنهى نور مرحلة الدراسة الثانوية التحق بكلية التجارة لمدة عام واحد، لكنه لم يجد نفسه في لغة الحسابات والأرقام، فقرر على الفور ترك الكلية رغم اعتراض والده الذي أراد أن يكون ابنه صاحب شهادة عليا.

وبعد أن أقنع نور والده، قرر الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، واجتازه بامتياز مع مرتبة الشرف.
بداية المشوار الفني :
=============

بدأ التمثيل في المدرسة حيث انضم إلى فريق التمثيل بها، كما كان لاعباً في أشبال كرة القدم بنادى الزمالك، ولكنه لم يكمل مشواره مع كرة القدم بسبب حبه للتمثيل، الذي اتجه إليه عن طريق الفنان سعد أردش، الذي رشحه للعمل معه فأسند إليه دوراً صغيراً في مسرحية “الشوارع الخلفية”، ثم اختاره المخرج “كمال عيد” ليمثل في مسرحية روميو وجولييت. وأثناء بروفات المسرحية تعرف على الفنان عادل إمام الذي قدمه بدوره للمخرج حسن الإمام ليقدمه في فيلم “قصر الشوق”، ويحصل عن دوره على شهاده تقدير كانت أول جائزة يحصل عليها في حياته الفنية.

وبعد هذا الفيلم توالت أدوار نور لكن كانت كلها أدواراً في الظل، ولم تظهر موهبته كما يستحق، إلى أن جاءه فيلم “السراب” فأشاد به النقاد، وبدأ اسم نور يلمع في الصحف الفنية، وشعر نور وقتها أنه بدأ يضع قدمه على الطريق الصحيح.

وتوالت أدواره السينمائية والتليفزيونية حتى قدم آخر فيلم سينمائي له “بتوقيت القاهرة”مع المخرج أمير رمسيس، ونال عنه جائزة أفضل ممثل في مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي، كما أدى آخر أدوراه الدرامية قبل رحيله بعامين من خلال مسلسل”خلف الله”.
قصة حب حتى النهاية :
================

ارتبط نور الشريف بالفنانة المصرية بوسي وعاشا قصة حب كبيرة، إلا أنهما صدما جمهورهما بقرارهما الانفصال، لكنهما لم يفكراً يوماً بالارتباط بآخرين، فظل هو بدون زواج وهي أيضاً، وظلت علاقة الصداقة تربط بينهما ليربيا ابنتيهما مي وسارة في مناخ أسري صحي رغم الانفصال، ضاربين أروع المثل في أن الحب لا يصبح عداوة مهما كانت شدة الخلافات.

وشهدت على هذه الصداقة بالفعل مواقف وأزمات عديدة حيث كانت بوسي خير سند لنور في مرضه، فعادا إلى استئناف حياتهما الزوجية مجدداً  وحتى الرمق الأخير.

وكان نور قد تعرف على بوسي أثناء عملهما معا في مسلسل “القاهرة والناس” في مطلع السبعينات، حيث توجا قصة حبهما بالزواج، وكونا معاً ثنائياً فنياً حيث قدما فيلم “حبيبي دائماً”، الذي يعد من أفضل الأفلام الرومانسية المصرية، كما قدما أيضاً أفلام “قطة على نار”، و”زمن حاتم زهران”، و “الضحايا”، و”بدون زواج أفضل”، و”آخر الرجال المحترمين”“، و”لعبة الانتقام” و”ليالي لن تعود”، وكان أخر عمل جمع بينهما هو فيلم “العاشقان”، الذي قام فيه بتجربة الإخراج للمرة الأولى.

ولم يكتفِ نور وبوسي بعملهما معاً على النطاق التمثيلي فقط حيث أسسا معا شركة إنتاج خاصة “إن.بي فيلم”، وهي الأحرف الأولى من اسميهما، وقدما من خلال الشركة أفلاماً مثل “دائرة الانتقام” المقتبس من قصة الكونت دي مونت كريستو، و”زمن حاتم زهران” و”العاشقان”.

قدم نور الشريف لجمهوره العربي ما يزيد عن 175 فيلماً، وأكثر من 30 مسلسلاً، وخمس مسرحيات، لعب فيها جميعاً أدوراً مختلفة، ونجح وأخفق، إلا أن الصعود إلى القمة كان مصيره المقدر.

في السنتين الأخيرتين من حياته  نهش المرض جسد نور الشريف الذي ظل يقاوم حتى هزمه.. حيث اصيب بسرطان الرئة  ليرحل  عن عمر يناهز 69 عاماً فى 11 اغسطس 2015 .
.
==================================================================

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 3 + 7

السيرة الذاتية:

أخبار الرئيسية: