جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الافراج عن ابنة علاء الأسواني

السبت 30 سبتمبر 2017 | 04:53 مساءً
القاهرة - Gololy
344
الافراج عن ابنة علاء الأسواني

أمر رئيس نيابة أول مدينة 6 أكتوبر، بصرف ندى، ابنة الكاتب والروائي المصري علاء الأسواني، من سراي النيابة بضمان محل إقامتها، وذلك بعد اتهامها بإصابة عامل توصيل بالخطأ.

التحقيقات جاء فيها أن ابنة الأسواني خرجت بسيارتها، الأحد الماضى، من منزلها متوجهة إلى الجامعة الألمانية، واصطدمت بفتحى محمد، أثناء قيادته دراجة نارية، ما أدى إلى نقله إلى المستشفى، وتبين إصابته بكسر بالفخذ الأيسر، والساق الأيسر والأيمن، وبسماع أقواله بالنيابة اتهم ابنة الأسواني بالتسبب في إصابته.

كما أفادت التحقيقات، أن ندى الأسواني أكدت في أقوالها، أنها فوجئت بعامل التوصيل أمامها سائرًا بدراجة بخارية وأطلقت تجاهه عدة تحذيرات لكنه لم يستجب، فاصطدمت به بجانب سيارتها الأيسر.

الروائي علاء الأسواني، تقدم بالشكر لمن سانده في أزمة ابنته، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» قائلا: قررت نيابة أكتوبر إخلاء سبيل ندى بدون ضمان، شكرا جزيلا لكل من ساندنا.

الأسواني كان قد هاجم الإعلام، قائلا: "إن الإعلام يقول ابنتي دهست معاقًا.. والحقيقة هي لم تدهسه لكنه فقد سيطرته على الموتوسيكل بسبب إعاقته، فخبط السيارة، مطلوب شوية ضمير".

وعقب التحقيقات أصدرت النيابة قرارها المتقدم، وتعهدت الطالبة بالجامعة الألمانية بعلاج المجني عليه.