جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيونسيه تدعم ضحايا كوارث الكاريبي والمكسيك على طريقتها.. فيديو

الاحد 01 أكتوبر 2017 | 03:16 صباحاً
ترجمة - Gololy
437
بيونسيه تدعم ضحايا كوارث الكاريبي والمكسيك على طريقتها.. فيديو

طرحت المطربة والنجمة الأمريكية الشهيرة بيونسيه، أغنية لاتينية شهيرة بتوزيع جديد، وذلك من أجل المساعدة في جهود الإغاثة بعد كوارث طبيعية في الكاريبي والمكسيك.

وتحمل الأغنية عنوان (مي خينته) بالإسبانية وتعني (شعبي) هي في الأصل للمغني الكولومبي جيه بالفين والمغني الفرنسي ويلي ويليام. وتغني بيونسيه فيها بالإسبانية وهي أول أغنية تصدرها بعد أن وضعت توأمين في يونيو الماضي.

المطربة العالمية قالت على صفحتها على موقع انستجرام يوم مؤخرا: أتبرع بعائدات هذه الأغنية للجمعيات الخيرية التي تساعد جهود الإغاثة من الإعصار في بويرتوريكو والمكسيك وجزر أخرى في الكاريبي.

وأضافت على موقعها الرسمي الذي وجهت فيه متابعيها لعدد من منظمات الإغاثة من الكوارث: قلوبنا يعتصرها الحزن من الأعاصير والزلازل التي دمرت أسرا حول العالم. هناك الكثير من الطرق للمساعدة.

والجدير بالذكر أن الإعصار ماريا، وهو الأقوى الذي يضرب بويرتوريكو منذ نحو 90 عاما، قد تسبب في مقتل 16 شخصا على الأقل في الجزيرة وأكثر من 30 قتيلا في أنحاء منطقة الكاريبي، وظل أغلب سكان بويرتوريكو البالغ عددهم 3.4 مليون نسمة دون كهرباء لمدة عشرة أيام ويشكو السكان من بطء جهود التعافي من الكارثة.

وصدرت الأغنية الأصلية في يونيو، واحتلت المركز الأول في أغلب دول أمريكا الجنوبية وفي دول أوروبية وحصدت 893 مليون مشاهدة على يوتيوب.

ومن المتوقع أن ترفع إعادة التوزيع التي أصدرتها بيونسه وتصور أشخاصا عاديين وهم يرقصون على أنغامها مبيعات الأغنية أكثر بعد أن نالت حتى يوم الجمعة بالفعل أكثر من 1.8 مليون مشاهدة على الإنترنت.

بيونسيه
بيونسيه وماريا كاري
بيونسيه