جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سجن وتغريم أسوأ أم في أمريكا

الاربعاء 04 أكتوبر 2017 | 01:46 مساءً
القاهرة - Gololy
1105
سجن وتغريم أسوأ أم في أمريكا

أصدر القضاء الأمريكي حكما بالسجن بحق امرأة من ولاية أيوا، تركت أطفالها الأربعة بمفردهم في المنزل حتى تقوم بجولة سياحية في أوروبا تستغرق 11 يوما، بتهمة تعريض أطفال للخطر.

الأم وتدعى إيرين لي ماكه، تبلغ من العمر 30 عاما، كانت قد سافرت من مدينة جونستون في ولاية أيوا الأمريكية إلى ألمانيا في 20 سبتمبر دون أن توفر رعاية لأطفالها وهم 4 بينهم اثنان يبلغان من العمر 12 عاما وآخر عمره 7 سنوات والطفل الرابع 6 سنوات.. وقالت شرطة جونستون أن مسدسا كان في المنزل.

جانيت ويلوردينج، وهي متحدثة باسم المدينة التي تقطنها 22 ألف نسمة قالت: مرت على الشرطة وقائع ترك أطفال بمفردهم وخروج الوالدين لكن السفر إلى دولة أخرى أمر مختلف تماما.

الواقعة احتلت عناوين بعض الصحف في إنجلترا ووصفت صحيفة "ديلي ميل" ماكه بأنها "أسوأ أم في الولايات المتحدة"، كما كتب لها البعض نفس التعليق عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

الشرطة على الأطفال في المنزل يوم 21 سبتمبر، وأبلغت أجهزة حماية الأطفال ثم اتصلت بماكه في ألمانيا وأمرتها بالعودة، وذكر اللفتاننت لين أسويجان قائد شرطة جونستون أن تدوينات للأم على وسائل التواصل الاجتماعي توضح أن الجولة كانت "لأغراض الترفيه".. وأشارت الشرطة إلى أنها نقلت رعاية الأطفال إلى أفراد في العائلة، فيما أظهر موقع سجن مقاطعة بولك على الإنترنت أن ماكه محتجزة لحين سداد كفالة قدرها 9 آلاف دولار.