جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منع هيفاء وهبي من التمثيل في مصر!.. تعرف على التفاصيل

الجمعة 06 أكتوبر 2017 | 03:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
349
منع هيفاء وهبي من التمثيل في مصر!.. تعرف على التفاصيل

أصدرت لجنة مشكلة من رؤساء "غرفة صناعة السينما" و"نقابة المهن التمثيلية" و"نقابة المهن السينمائية"، قرارا بمنع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن التمثيل في مصر، وذلك بعد امتناعها عن تنفيذ قرارات اللجنة بشأن أزمتها مع المنتج محمد السبكي.

وكان محمد السبكي قد تقدم بشكوى ضد هيفاء لظهورها كضيفة شرف في مشهد واحد بفيلم “خير وبركة”، من إنتاج شقيقه أحمد السبكى، حيث اعتبر أن تواجد هيفاء في مشهد بفيلم “خير وبركة” قد يضر فيلمه السينمائي معها وهو "ثانية واحدة".

وقد تشكلت لجنة برئاسة فاروق صبري، رئيس غرفة صناعة السينما المصرية، والدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ومسعد فودة، نقيب المهن السينمائية، وقررت في أغسطس الماضي إلزام هيفاء برد مبلغ أربعون ألف دولار أميركي لشركة "السبكي فور سينما برودكشن"، مقابل ما تقاضته من الشركة عن أداء دورها في فيلم «ثانية واحدة».

كما قررت اللجنة في الشهر نفسه أيضًا الزام الفنانة اللبنانية بسداد مبلغ مليون وسبعين ألف جنيه مصري، هي قيمة تكاليف يومي التصوير في فيلم «ثانية واحدة»، على أن يتم تنفيذ تلك القرارات تحت إشراف الدكتور أشرف ذكي، إلا ان هيفاء امتنعت عن تنفيذ هذه القرارات، فأصدرت اللجنة قرارا بمنعها من التمثيل في مصر لحين التزامها بتلك القرارات.