جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الكوكايين يضرب مسيرة لاعب التنس دان إيفانز

السبت 07 أكتوبر 2017 | 03:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
469
الكوكايين يضرب مسيرة لاعب التنس دان إيفانز

أعلن الاتحاد الدولي للتنس، فرض عقوبة الإيقاف لعام واحد بحق البريطاني دان إيفانز، لثبوت تعاطيه مادة الكوكايين، بموجب فحص أجري له في أبريل الماضي وجاءت نتيجته إيجابية.

اللاعب البريطاني البالغ من العمر 27عاما، والمصنف 108 عالميا، فشل في فحص خضع له على هامش دورة برشلونة الإسبانية، وأقر بهذه النتيجة علنا في مؤتمر صحفي عقده في يونيو الماضي.. واتخذت عقوبة الايقاف بأثر رجعي، ما يعني أنه سيكون مؤهلا للعودة إلى الملاعب في أبريل 2018.

الاتحاد قال في بيان له: تبين وجود عينة تتضمن الكوكايين في الفحص، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ قرار بموجب برنامج مكافحة المنشطات في كرة المضرب الذي التزم به دانيال إيفانز، وتم الاتفاق على أن فترة عام من عدم الأهلية يجب تطبيقها، بدءا من 24 أبريل 2017.

وأكد أنه قبل بتبرير اللاعب عن كيفية وصول هذه العينة من الكوكايين إلى جسده، وأنه لا يتحمل مسئولية أي خطأ أو إهمال على خلفية هذه المخالفة.

إيفانز قال في تصريحات يونيو الماضي: ارتكبت خطأ وعليّ تحمل تبعاته، هذا يوم صعب بالنسبة لي.. من المهم أن تعرفوا أن ذلك - تعاطي الكوكايين - حدث خارج المنافسات وفي إطار غير مرتبط بكرة المضرب.

إيفانز كان قد بلغ الدور الـ 16 لبطولة أستراليا المفتوحة، كما تقدم إلى المركز 41 عالميا، وهو الأفضل له في تصنيف لاعبي كرة المضرب المحترفين.. إلا أن تصرفاته ومشاكل السلوك التي عرف بها، غالبا ما أثرت سلبا على مسيرته.