جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دينا الشربيني تتهرب من التعليق على ألبوم عمرو دياب الجديد

السبت 07 أكتوبر 2017 | 03:39 صباحاً
القاهرة_ Gololy
405
دينا الشربيني تتهرب من التعليق على ألبوم عمرو دياب الجديد

كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني، عن كرهها الشديد لمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما عانته من الصفحات المزيفة لها عبر موقع "فيس بوك".

وأضافت خلال لقائها في برنامج " تعشبشاي"، مع الفنانة غادة عادل والمذاع عبر فضائية "dmc": "أنها وقعت في مشاكل كثيرة بسبب الصفحات المزيفة ومنها أنهم يتحدثون لزملائها على لسانها وأخر هذه المواقف أنها اكتشفت خلال حديثها مع زملائها في كواليس مسلسل "أفراح القبة"، عن معاناتها من الصفحات المزيفة بإسمها على "فيس بوك"، بأن الفنان أحمد السعدني كان يحدث منتحل شخصيتها وأخذ ميعاد لمقابلتها في نفس اليوم معتقدًا أنها هي".

وتابعت: "إنه بسبب الصفحات المزورة التي تحمل اسمها على الفيس بوك، اضطرت لتدشين صفحة رسمية باسمها بمساعدة فريق متخصص لتقوم بإغلاق كل هذه الصفحات المزيفة".

دينا الشربيني تجاهلت خلال الحلقة الأزمة التي حدثت لها بسبب إحدى هذه الصفحات بعد أن طرحت سؤال على المتابعين حول رأيهم في ألبوم عمرو دياب الجديد؟، مما دفع النشطاء لنقدها بشده مؤكدين على أنها متعمدة الحديث في الأمر، للتأكيد على علاقتها بالهضبة وأنها هي المقصودة بأغنية "أجمل عيون" الشهيرة بأغنية "برج الحوت".